التخطي إلى المحتوى

نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية نيكول كيدمان Nicole Kidman هي ممثلة استرالية ولدت في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 1967 و بدأت مسيرتها الفنية و هي لا تزال في السادسة عشرة مِن عمرها و قد كان هذا حينما شاركت في الفيلم الإسترالي Bush Christmas و في هذا الفيلم نالت إعجاب النقاد و الجماهير و لفتت الأنظار إليها بقوة بالغة فقد إنهالت عليها الأدوار في الأفلام و المسلسلات التلفزيونية و عن النقلة الحقيقية في مسيرة نيكول كيدمان السينمائية و التي حقاً شكلت ما هي عليه الأن و كانت البداية الحقيقية لها فكان هذا حينما شاركت في فيلم Dead Calm الذي شاركت فيه البطولة مع بيلي زين وسام نيل.

تعرف على:

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية

نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية

نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية
نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية

 نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية.. أفضل أفلام نيكول كيدمان Nicole Kidman

(2019) Bombshell

Bombshell
Bombshell

الفيلم مِن إخراج جاي روتش و تأليف تشارلز راندولف و هو فيلم سيرة ذاتية درامي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العشرين مِن ديسمبر لعام 2019 و بكل جدارة فإن هذا الفيلم و بكل تأكيد يستحق أن يكون ضمن قائمة  نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية فالفيلم يستعرض مجموعة مِن القضايا المجتمعية الهامة و التي لا تزال مُهمشة حتى يومنا هذا.

قصة الفيلم: مجموعة مِن السيدات تحاولن جاهدات أن تُزيج روجر أيلز مِن طريقهن في شبكة قنوات فوكس الإخبارية بسبب سياساته المتعصبة في الإدارة و الذكورية الفذة التي ينشرها في الشبكة و التي و بكل تأكيد تقضي على كافة فرص الفنيات و النساء العاملات في الشبكة الإخبارية للترقي.

إقرأ أيضاً:

إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية

(2001) Moulin Rouge

Moulin Rouge
Moulin Rouge

الفيلم مِن إخراج بار لورمان و تأليف كريج بيرس و بار لورمان و هو فيلم موسيقي إستعراضي درامي رومانسي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع و العشرين مِن مايو لعام 2001 و هو فيلم أخر لابد و أن يتم إدراجة ضمن قائمة  نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية فمقدار الحماسة و الرومانسية في هذا الفيلم يستحيل وصفهم كما أن الفيلم يحتوي على مجموعة مِن العروض الغنائية و الأصوات المميزة التي لاقت إعجاب كلاً مِن الجماهير و النقاد على حداً سواء.

قصة الفيلم: كريستيان هو شاعر بريطاني يتجه إلى باريس لينخرط في الثورة الفنية البوهيمية هناك و يتعرف على عالم المخدرات و فتيات الليل و ما إلى ذلك ،  و في ملهى الطاحونة الحمراء يجد كريستيان ضالته ففي هذا الملهى يجتمع الفقراء و الأثرياء للإستمتاع بمشاهدة أجمل راقصات باريس.

دون سابق إنذار يقع كريستيان في حب الراقصة ساتين و لكنه ليس الوحيد الذي يُحاول الفوز بقلبها حيث يوجد قبله مدير المكان المعروف بإسم الدوق و في ظل المنافسة الضارية فإن كلاً مِن الشاعر كريتسيان و الراقصة ساتين يُحاولان الهرب و التغلب على الظروف الصعبة و الإنتصار بحبهما بالرغم مِن كل المحاولات الضارية التي يقوم بها الدوق للتفريق فيما بينهما.

قد يهمك:

إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2018) Aquaman

Aquaman
Aquaman

الفيلم مِن إخراج جيمس و ان و تأليف جيف جوبز و ويل بيال و هو فيلم أبطال خارقين خيالي مليء بالحركة و المغامرات الشيقة و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي و العشرين مِن ديسمبر لعام 2018 ،  و مِن الجدير بالذكر ان الفيلم يستحق و بكل جدارة أن يكون ضمن قائمة  نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية فهذه هي المشاركة الأولى لنيكول كيدمان في عالم DC السينمائي.

قصة الفيلم: أرثر كاري يُدرك و في أحد الأيام و دون سابق إنذار أنه ليس بالبشري العادي على الإطلاق فهو وريث مملكة أطلانطس الموجودة تحت الماء و لابد له مِن أن يفوز بحكم المملكة ليُنقذ شعبه مِن الحكم السيء و في سبيل هذا فإنه يدخل في الكثير مِن المعارك الضارية بالرغم مِن أنه لا يزال يستكشف قواه التي يتعرف عليها و لأول مرة.

(2001) The Others

The Others
The Others

الفيلم مِن تأليف و إخراج أليخاندرو أمينابار و هو فيلم رعب و إثارة نفسية و دراما و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس عشر مِن يناير لعام 2001.

قصة الفيلم : جريس هي سيدة متدينة تعيش مع طفليها في قصر بمنطقة نائية تنتظر زوجها الذي ذهب ليُشارك في الحرب العالمية الثانية و بسبب المرض الذي يُعاني منه إبنيها فإنها تضطر للإستعانة ببعض الخدم لرعايتهما حيث لدى إبنيها حساسية إتجاه أشعة الشمس و تظل السيدة جريس تُحاول حمايتهما بكل ما أوتيت مِن قوة حتى يخرقا القواعد فتظهر مفاجأة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

تعرف على:

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية

(2002) The Hours

The Hours
The Hours

الفيلم مِن إخراج ستيفن دالري و تأليف مايكل كينجهام و ديفيد هار و هو فيلم درامي رومانسي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع عشر مِن فبراير لعام 2002.

قصة الفيلم: سنة 1923 تبدأ الكاتبة فرجينيا و ولف في روايتها الشهيرة السيدة دالاواي ،  و في العام 1951 تقوم ربة المنزل لورا براون بصنع كعكة لعيد ميلاد زوجها و هي تقرأ الرواية السابق ذكرها ،  و في العام 2001 تستعد المُحررة كلاريسا فون لإقامة حفلاً لصديقها الشاعر ريتشارد الذي لتوه حصل على جائزة أدبية مهمة فيُناديها ريتشارد بالسيدة دالاواي لأنها تهمل حياتها الخاصة تماماً كما تفعل السيدة دالاواي في الرواية.

وما تشترك في هذه النسوة الثلاثة هو أنهن يُعانين مِن قسوة الحياة لدرجة أن التخلص مِن كأبة الحياة يبدو أقرب للمستحيل.

إقرأ أيضاً:

داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

(1999) Eyes Wide Shut

Eyes Wide Shut
Eyes Wide Shut

الفيلم من اخراج المخرج العبقري ستانلي كوبريك عن قصة الكاتب النمساوي آرثر شنيتزلر يدور حول الطبيب الوسيم وزوجته الجميلة والتي تكشف له سرا أخلاقيا هاما يدور حول إمكانية خيانتها له وهو الذى كان يعتبر نفسه مخلصا لها بشدة ، مما يجعله يدور في عالم جديد نابع من رغبته في الحصول علي اكتشاف عالم جنسي جديد في نيويورك والفيلم يحمل العديد من الأفكار حول الجماعات السرية ، ولعنة الجمال والوسامة في ظل هذا العالم ويستحق أن يكون علي رأس قائمة نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية .

(2003) Dogville

Dogville
Dogville

امرأة هاربة تذهب لكي يتم ايوائها في قرية صغيرة في كولوردو من بعض الناس القرويين الذين يبدون بسطاء وطيبين ، إلا أنها مع الوقت تكتشف أنهم ليسوا بتلك الطيبة والروعة بل أن لدعمهم ثمن فادح ، وهو من الأفلام التي تستحق أن تكون في قائمة نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية .

(2003) Cold Mountain

Cold Mountain
Cold Mountain

في الأيام الأخيرة من الحرب الأمريكية الأهلية يذهب جندي أمريكي في رحلة إلي كولد ماونتين في ولاية نورث كارولينا الأمريكية من أجل أن يجتمع شمله مع حبيبته .

(1992) Far and Away

Far and Away
Far and Away

من أهم الأفلام والذى يستحق بشدة أن يكون ضمن قائمة نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية المميزة اذ أنه كان سبب كبير في شهرتها والفيلم يشاركها البطولة فيه النجم توم كروز وكان زوجها في ذلك الوقت ويدور الفيلم حول زوجان ايرلنديان يذهبا إلي الولايات المتحدة للحصول علي الأرض والأحلام في الأرض الجديدة 

 نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية

نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية
نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية

نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل عروض نيكول كيدمان Nicole Kidman التلفزيونية

(2017) Big Little Lies

Big Little Lies
Big Little Lies

المسلسل مِن إخراج جاب مارك فالية و تأليف ديفيد إي كيلي و هو مسلسل جريمة و غموض و إثارة تم عرضه للمرة الأولى في التاسع عشر مِن فبراير لعام 2017.

قصة المسلسل: سيليست و مادلين تعيشان معاً في بلدة صغيرة و أبداً لم تتوقع أياً منهما وصول جين و طفلها غريب الأطوار و كيف أن مجيئهما هذا ليس بالطبيعي على الإطلاق حيث يؤثر عليهم بطريقة سلبية و غريبة فتبدأ الكذبات الصغيرة في الظهور على الأزواج السابقين و فضائح المدارس و ما إلى ذلك مِن كذبات صغيرة تجعلنا نتسائل إذا ما كانت هذه الكذبات هي ما تُبقينا على قيد الحياة.

تعرف على:

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

(2020) The Undoing

The Undoing
The Undoing

هو مسلسل درامي مِن إخراج سوزان بيبر و تأليف ديفيد إي كيلي ،  و مِن المقرر أن يتم عرضه في الأول مِن مايو لعام 2020.

قصة المسلسل : يتناول المسلسل قصة معالجة نفسية شهيرة تعيش في نيويورك و تتعرض لمجموعة رهيبة مِن الصدمات حينما تقوم بنشر كتابها الأول.

كانت هذه نيكول كيدمان الأفلام والعروض التلفزيونية وكما هو واضح فإن وجهها الملائكي وجمالها الأخاذ ليس السبب الوحيد وراء شهرتها الواسعة فهي حقاً تتمتع بموهبة لا يُستهان بها.