هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا ؟

هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا ؟ .. تعتبر استخدام بطاقة صراف الراجحى كفيزا من أهم الأمور المطبقة فى الأونة الأخيرة ، و من الجدير بالذكر ان مصرف الراجحى يقدم العديد من الحلول المالية و المصرفية الرقمية التى تتمتع بالمرونة و الحماية لحسابات العميل . و لذا فإننا فى هذا المقال سنتعرف على إجابة السؤال هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا ؟ فتابعوا معنا للتعرف على الإجابة .

نبذة عن بنك الراجحى

تعرف على صراف الراجحى
تعرف على صراف الراجحى

يعتبر مصرف الراجحى من أقدم البنوك فى المملكة و الذى تأسس عام 157 م و قد أثبت المصرف قدرته الفعالة على مواكبة كافة المستجدات فى عالم التكنولوجيا و الرقميات ، كما انه يقدم العديد من الخدمات المالية و المصرفية بشكل الكتروني عبر الموقع الخاص بهم على الانترنت أو من خلال التطبيق الذى يتم تحميله و تثبيته على الأجهزة الذكية و من مختلف المتاجر .

هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا ؟

هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا؟
هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا ؟

نعم استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا لكافة العملاء ، حيث يتم تسليم البطاقة للموظف بعد الإنتهاء من عملة التسوق و الذى يقوم بدوره بإدخالها فى جهاز نقاط البيع المخصصة لذلك ، كما يتم تحديد المبلغ اقتطاعه مقابل المشتريات ، و بعد ذلك قوم الموظف بطلب ادخال العميل للرقم السرى المؤقت و المرسل على رقم الهاتف المرتبط بالحساب و التأكيد على عملة الاقتطاع ، أما فى حالة عدم توافر أجهزة نقاط اليبع الداعمة لبطاقة الصراف الجددة فمن الممكن للبائع أن يتعامل معها بالطرقة المعتادة عن طريق ادخال البطاقة للجهاز و تسليمه للمشترى لكتابة كلمة السر و اقتطاع المبلغ و فى النهاية توقيع المشترى على الايصال .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

كيف افعل الهاتف المصرفي للراجحي ؟

طريقة تفعيل بطاقة صراف الراجحي كفيزا 

=
هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا؟
هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا؟

من الممكن لكافة العملاء تفعيل بطاقة الصراف الراجحى و استعمالها عند الشراء من الإنترنت و ذلك عن طرق اتباع الخطوات الأتية :

  • يتم التوجه لاقرب صراف ألى يتبع بنك الراجحى
  • تم ادخال البطاقة
  • تم اختيار عمليات أخرى
  • الضغط على اختار خدمة الشراء عن طريق الانترنت
  • الضغط على زر الموافقة الخاص بسؤال هل تريد اتاحة خدمة الشراء عن طريق الانترنت لبطاقتك و بعد الاطلاع على الشروط تم تفعيل البطاقة 

رسوم استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا

لقد وضح مصرف الراجحى أنه من الممكن استخدام بطاقة الصراف الراجحى عن طرق مكائن و نقاط البيع خارج المملكة العربية السعودية ، كما تم حساب الرسوم بنسبة 2.25 % عن قيمة كل عملية، و لذا يمكننا القول أن هناك رسوم خاصة لتجديد بطاقة الراجحى بعد انتهائها

يمكنك أن تقرأ عن 

كيف اعرف رصيدي في البنك الراجحي عن طريق الجوال ؟

بطاقة صراف الراجحى 

بطاقة صراف الراجحى
بطاقة صراف الراجحى

لقد أصدر صراف بنك الراجحى كغيره من البنوك بطاقة صراف ألى ممغنطة و خاصة لكافة العملاء اللذين متلكون الحسابات المالية الخاصة بهم للتمكن من ايداع و سحب المبالغ المالية عن طرقها ، فضلا عن وجود العديد من الخدمات التى يمكن انجازها من خلال الصرافات الألية الموجودة فى مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية .

مميزات بطاقة صراف الراجحى 

مميزات استخدام بطاقة صراف الراجحى
مميزات استخدام بطاقة صراف الراجحى

يمكن من خلال بطاقة فيزا إلكترون الراجحى الفورية التسوق من خلال 27 مليون نقطة بيع تنتشر فى المملكة العربية السعودية و حول العالم و التى تحمل شعار الكترون ، كما يمكن الحصول على النقد من أى جهاز صراف حمل شعار فيزا أو بلس حول العالم و من أهم مميزات الحصول على طاقة صراف الراجحى ما يلى :

  • القبول المحلى و العالمى للمشتريات
  • تعتبر طريقة مناسبة للسحب النقدي
  • أمنة من حيث الاستعمال
  • تم اصدارها بشكل فورى عن طريق أحد فروع مصرف الراجحى

أنواع بطاقات صراف الراجحى

أنواع بطاقات صراف الراجحى
أنواع بطاقات صراف الراجحى

يوجد العديد من بطاقات الراجحى التى تقدم من قبل البنك للعملاء و ذلك بهدف الحصول على العديد من الخدمات المالية و المصرفية بكل سهولة و من انواعها ما يلى :

  • فيزا تسوق الراجحى 
  • بطاقة الراجحى الائتمانة البلاتينية 
  • بطاقة انسان الراجحى 
  • فيزا تسوق الراجحى 
  • بطاقة المرابحة سيجنتشر 
  • بطاقة المرابحة الائتمانة الراجحى 
  • بطاقة المرابحة انفينيت 

هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا ؟.. و فى ختام هذا المقال نكون قد جاوبنا بالإيجاب على سؤال هل استطيع استخدام بطاقة صراف الراجحي كفيزا ؟ كما تعرفنا على أنواع بطاقات صراف الراجحى و مميزاتها .