هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية .. هيلاري داف Hilary Duff أو هيلاري أر هارد داف هي ممثلة و مغنية أمريكية الجنسية ولدت في الثامن و العشرين مِن سبتمبر لعام 1987، و مِن الجدير بالذكر أنها خارج الولايات المتحدة الأمريكية تُعرف بكونها رمز للثقافة الشعبية.

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية والسيرة الذاتية

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية
هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية

نبذة عن السيرة الذاتية للفنانة هيلاري داف

بدأ نجم هيلاري داف Hilary Duff في السطوع بعد دورها في المسلسل العائلي Lizzie McGuire الذي كان يُعرض على قناة ديزني و بسبب النجاح المهول الذي حققه المسلسل فقد إلتفت إليها الجمهور بشكل كبير حيث حصلت بعد هذا الدور على أدوار بطولة مطلقة في الكثير مِن الأفلام الناجحة مثل A Cinderella Story و Cheaper by the Dozen.

تعرف على:

مادس ميكلسن الأفلام والعروض التلفزيونية

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية
هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أولاً أفضل أفلام هيلاري داف Hilary Duff

(2003) The Lizzie McGuire Movie

=
The Lizzie McGuire Movie
The Lizzie McGuire Movie

الفيلم مِن إخراج جيم فال و تأليف كلاً مِن جون جيه شتراوس و إد ديكنز و هو فيلم درامي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني عشر مِن مايو لعام 2003.

قصة الفيلم: ليزي ماكجواير هي مراهقة تتخرج لتوها مِن المدرسة الإعدادية و تُقرر أن تُشارك في رحلة إلى إيطاليا و بالتحديد إلى روما بصحبة أصدقائها، و هناك يظن الناس  و عن طريق الخطأ أنها إحدى نجمات موسيقى البوب و الرحلة التي كان مِن المفترض أن تكون مجرد رحلة عادية تتحول إلى خرافية حيث تتحقق أحلامها في هذه الرحلة الشيقة.

إقرأ أيضاً:

جيمس سبيدر الأفلام والعروض التلفزيونية

(2004) A Cinderella Story

A Cinderella Story
A Cinderella Story

الفيلم مِن إخراج مارك روسمان و تأليف لي دونلاب و هو فيلم كوميدي رومانسي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس عشر مِن يوليو لعام 2004 بتصنيف رقابي PG.

قصة الفيلم: القصة المعتادة لسندريلا التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعدما يموت والدها الذي كان أخر مَن ينعم عليها بالأمان و الحنان و مِن هنا تحول زوجة أبيها حياتها إلى عبودية تامية و تُذيقها مرارة العيش و تجعلها في خدمتها هي و إبنتيها المليئتين بالحقد و الغيرة.

لكن الجديد في هذه القصة هو أنها تدور في العصر الحديث حيث تُحاول سندريلا و التي تُعرف في هذه القصة بإسم سام أن تُحقق طموحها و تلتحق بالجامعة و بالفعل تنجح في هذا و هناك تتعرف على صديقها الذي تنمو بينهما مشاعر حب قوية و لكن تواصلهما كله كان عن طريق الإنترنت و في أحد المرات يُقرران مقابلة بعضهما البعض في حفلة التخرج و هناك تكتشف أن الفتى الذي تحبه عبر الإنترنت هو الشاب الأوسم في المدرسة كلها و الذي تسعى فتيات الجامعة كلهم و رائه فتندهش كثيراً و تُحاول أن تهرب دون أن يعرفها حقيقتها.

قد يهمك:

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية

(2005) The Perfect Man

The Perfect Man
The Perfect Man

الفيلم مِن إخراج مارك روسمان و تأليف كلاً مِن هيذروبنسون و مايكل ماكويل و هو فيلم رومانسي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع عشر مِن مايو لعام 2005.

قصة الفيلم: هولي هاميلتون مراهقة تسنكر ترصفات أمها العزباء التي لا تنفك تدخل في علاقات غرامية فاشلة بحثاً عن الرجل المثالي فتُقرر هولي أن تُدبر لمساعدة أمها العزباء في الخروج مِن سلسلة الفشل المتكررة هذه فتقوم بإرسال رسائل غرامية لها بإسم معجب سري لمساعدتها على إستعادة ثقتها في نفسها مرة أخرى إلا أن الأمور لا تسير كما هو مُخطط لها و تخرج عن السيطرة بعض الشيء حيث تجد هولي والدتها في قمة سعادتها و لأنها لا ترغب في إفساد سعادتها فإنها تستمر في خطتها مما يجعل الأمور تتفاقم بعض الشيء عما كان مُخطط لها.

(2019) The Haunting of Sharon Tate

The Haunting of Sharon Tate
The Haunting of Sharon Tate

الفيلم مِن إخراج وتأليف دانيال فراندز و هو فيلم رعب درامي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية الخامس مِن أبريل لعام 2019 بتصنيف رقابي R.

قصة الفيلم: شارون تيت هي ممثلة هوليودية شهيرة في السادسة و العشرين مِن عمرها تحمل مِن حبيبها المخرج رومان بولانسكي و لكنها لا تعلم هذا إلا و هو في أوروبا فتُسارع لإخباره و يُقرر أن يترك ما يفعله و يعود لها إلا أن الوقت الذي يستغرقه في العودة يمر عليها كالجحيم بسبب ما تراه مِن رؤى تنتهي كلها بموتها.

تعرف على:

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية

(2009) According to Greta

According to Greta
According to Greta

الفيلم مِن إخراج نانسي بارداويل و تأليف مايكل جليفري و هو فيلم درامي رومانسي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس و العشرين مِن نوفمبر لعام 2009 بتصنيف رقابي PG.

قصة الفيلم: فتاة تعيش حياتها مع جديها تقع في أحد الأيام في حب طباخ طموح و لكنه ذو ماضي إجرامي سيء فيتدخل جديها في هذه العلاقة محاولين منعها بشتى الطرق الممكنة بسبب ماضي الطباخ الإجرامي معتقدين بهذا أنهم يُحافظون على حفيدتهم و يُحاولوا حمايتها و لكن هل هذا حقاً كل ما في الأمر.

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية
هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للممثلة هيلاري داف Hilary Duff

(2001)  Lizzie Mcguire

Lizzie Mcguire
Lizzie Mcguire

المسلسل مِن تأليف تيري مينسكي و هو مسلسل مكون مِن موسمين تم عرض أولى حلقاته في الثاني و العشرين مِن يناير لعام 2001 في حين تم عرض الحلقة الرابعة و الثلاثين و الأخيرة مِن الموسم الثاني في الرابع عشر مِن فبراير لعام 2004.

قصة المسلسل: ميراندا و ليزي تودعان المدرسة الإعدادية و للمرة الأولى فإنهما تقومان بشراء حمالات الصدر، هذا في تواجد مات شقيق ليزي الأصغر ذو تصرفات الأطفال المرحة و التي تجعل مِن حياة ليزي أسوء مما هي عليه.

إقرأ أيضاً:

ريس ويذرسبون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2015) Younger

Younger
Younger

Younger هي سلسلة تلفزيونية أمريكية قائمة على رواية Younger للكاتبة باميلا ريدموند ساتران و تتكون هذه السلسلة مِن ستة مواسم تم عرض أولى حلقاتها في الحادي و الثلاثين مِن مارس لعام 2015 في حين تم عرض الحلقة الثانية عشر و الأخيرة مِن الموسم السادس و الأخير في الرابع مِن سبتمبر لعام 2019.

قصة المسلسل: ليزا هي أم عزباء مطلقة لتوها و هي في الأربعين مِن عمرها و تبحث عن و ظيفة مناسبة و لكنها تواجه صعوبات كثيرة بسبب سنها الكبير فتُقرر طالبة شابة أن تجعل مِن ليزا أكثر شباباً بإستخدام الماكياج و بمساعدة ماجي صديقتها الأفضل و سوف تدعي ليزا بأنها فتاة صغيرة في السادسة و العشرين مِن عمرها و بالفعل تنجح خطتها و تنجح في القبول في و ظيفة كبيرة.

تعرف على:

تاراجي بيندا هينسون الأفلام والعروض التلفزيونية

كانت هذه هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل التي شاركت بها و تمكنت فيها مِن إظهار مواهبها الدفينة في التمثيل، و كما هو واضح فإن هيلاري داف Hilary Duff تمكنت مِن إثبات أنها قادرة على إتقان الكثير مِن الشخصيات فهي ليست ممثلة ذات رتم معين في كافة أدوارها و إنما يُمكنها أن تؤدي الأدوار الكوميدية و الرومانسية و كذلك الدرامية و بالتأكيد يُمكنها المشاركة في أفلام الرعب.