ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية

ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل و عارض الأزياء الكوبي الأمريكي الذي ولد في التاسع و العشرين مِن أغسطس لعام 1980 في مدينة كوخيمار مِن أب كوبي و أم كوبية فدعونا نتعرف معاً على ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على:

جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية

ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- En Brazos De Un Asesino (Brazos De Un Asesino, En) 2019

En Brazos De Un Asesino (Brazos De Un Asesino, En) 2019
En Brazos De Un Asesino (Brazos De Un Asesino, En) 2019

لدى فيكتور سر عميق أبداً لا يفصح عنه و هو أنه قاتل متسلسل حيث قد نشأ فيكتور و عاش حياته كلها بهدف واحد فقط و هو القنل مِن أجل المال ، و في أحد الأيام يتم إرساله لمنزل تاجر مخدرات متوحش لتحصيل المدفوعات منه ، و في طريقه يُصاددف الجميلة أليسيا سانز التي أجربت على قضاء سنواتها التسعة الأخيرة مع تاجر المخدرات الذي ذهب لتحصيل المال منه ، و عند مغادرة فيكتور تغتنم ساراي الفرصة و تختبيء في سيارة فيكتور رغبةً منها في تذوق طعم الحرية و لو لبضعة سويعات.

لكن و بطبيعة الحال فإن الأمور لا تسير بما هو مُخطط لها و الحرية التي كانت تسعى تتناثر حينما تُدرك أنها فقط إنتقلت مِن براثن رجل خطير لأخر ، لكن و خلال هروبهم معاً مِن رجال تاجر المخدرات يقع في حب الفتاة شيئاً فشيء.

قد يهمك: 

شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Addicted 2014

الفيلم مِن الأفلام المميزة في قائمة ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية لما تتمته به قصة الفيلم مِن حبكة إثارة دراما و تشويق ، حيث يتناول الفيلم قصة فتاة تُعرض حياتها العائلية و الوظيفية للإنحدار و الخطر حينما تدخل في علاقة مع رسام يدفعها لأن تفقد السيطرة على حياتها بشكل تدريجي و ببطء شديد.

3- Resident Evil: The Final Chapter 2016

=
Resident Evil: The Final Chapter 2016
Resident Evil: The Final Chapter 2016

سلسلة الأفلام هذه و هذا الجزء بشكل خاص مِن أنجح و أشهر الأعمال في قائمة ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يضم فيلم الفانتازيا المرعب و المثير هذا باقة مِن الممثلين الكبار مثل ميلا جوفوفيتش و روبي روز ، و تددور أحداث السلسلة حول أليس الدرع الوحيد و الأخطير ضد براثن شركة أمبريلا التي تسببت في إنتشار فيروس قاتل و خطير يحول كل مَن يُصاب به إلى زومبي متعطش للدماء و لحم البشر.

وعن أحداث هذا الشيء بشكل خاص فإنها تتناول ما بعد خيانة و يسكر لأليس في العاصمة و اشنطن حيث تكتشف أليس أنها الرمق الأخير لنجاة البشرية أمام جحافل الموتى الأحياء و أمام القوة الطاغية لمنظمة المظلة فتضطر للعودة إلى مدينة راكون مرة أخرى حيث بدأ هذا الكابوس مِن الأساس.

تعرف على:

 تايلر هوشلين الأفلام والعروض التلفزيونية

4- The Single Moms Club 2014

The Single Moms Club 2014
The Single Moms Club 2014

الفيلم درامي بجرعة مُفرطة مِن الكوميديا الممتعة و يُعد و دون شك مِن أفضل الأفلام في قائمة ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة خمسة سيدات عازبات لديهن أبناء يُحاولن معاً جاهدين تجاوز كافة التمايزات فيما بينهن لتكوين مجموعة داعمة للأمهات العازبات ، و خلال إجتماعاتهن يُقدمن الكثير مِن المرح والدعم و حتى الإلهام ، حيث تُساعد كلاً منهن الأخرى في سبيل تجاوز العقبات و الصعوبات التي تعيقهن.

5- Term Life 2016

Term Life 2016
Term Life 2016

هو فيلم جريمة درامي يتناول قصة رجل يسعى للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة بالرغم مِن كل الأشخاص الذين يُطاردونه رغبةً في الحصول على التأمين الخاص بحياته ، و لكنه يتجاوز هذه العقبات كلها و يصمد فقط لتوفير المال الكافي للإنفاق على ابنته الصغيرة المغتربة و البعيدة عنه ، فترى إلى متى سيتمكن مِن فعلها و الصمود أمام هذه العقبات كلها.

قد يهمك:

 رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية

6- The Veil 2016

The Veil 2016
The Veil 2016

هو فيلم خيال علمي مليء بالإثارة و الحركة و المغامرات الشيقة حيث تدور أحداث الفيلم على أرض مزقتها الحروب و فيها تعيش القبائل خائفة مِن الإبادة ، و يُركز الفيلم على قصة المحارب المميت الذي قاد حملة حربية فتاكة ، في أحد الأيام يتعرض للخيانة مِن قبل أتباعه و يُترك للموت ، و طبقاً لما يتناول عنه فإنه يُفال بأن أميرة ما ساعدت على إعادته للحياة مرة أخرى مما يجعل القبيلو المتخفية تعتقد بأنه تم إختيار هذا المحارب المغوار لأن يخوض المعركة النهائية ، فترى أي معركة هي و ما الهدف منها و مَن سيكون الطرف الثاني في هذه المعركة.

ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل العروض التلفزيونية
ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

1- Triunfo del amor 2010

Triunfo del amor 2010
Triunfo del amor 2010

بالعربية يُعرف المسلسل باسم إنتصار الحب و هو مسلسل مكسيكي شارك في بطولته الجميلة مايتي بيروني ، و قد تم عرض المسلسل للمرة الأولى في السادس و العشرين مِن كانون الثاني لعام 2010.

قصة المسلسل: فكتوريا هي خادمة تعمل عند عائلة إتربيبود و واقعة في غرام خوان بابلو حيث تنشأ بينهما علاقة حميمية عاطفية بسببها تحمل فيكتوريا مما يُشعر خوان بالندم الشديد حيث يشعر بأنه قد إرتكب خطيئة كبيرة تتعارض مع كل مبادئه الدينية المقدسة فقد كان على و شك دخول الدير ، و مِن ناحية أخرى فإن والدته المرأة الشريرة سليطة اللسان ترفض هذه الطفلة رفضاً تاماً و لا ترغب في إعتبارها فرد مِن العائلة ، مما يجعل فيكتوريا و حيدة مع ابنتها و حتى خوان قد تركها و بدأ حياة جديدة بعيد عنها.

مما يدفع فيكتوريا لأن تترك ابنتها في أحد دار الأيتام لتكبر الفتاة هنالك و معها تكبر فكرة الحقد و النقم على والدتها التي تخلت عنها و تركتها و حيدة.

تعرف على: 

جيمي دورنان الأفلام والعروض التلفزيونية

2- La Tempestad 2013

La Tempestad 2013
La Tempestad 2013

مسلسل مكسيكي أخر مِن أفضل الأعمال في قائمة ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية فهذا المسلسل الدرامي الرومانسي يتناول قصة أكثر مِن رائعة تدور أحداثها حول مارينا الشابة الجميلة الطموحة التي تتعرض للفصل مِن العمل في الوقت الذي تُحاول فيه أن تُساعد زميلتها التي للتو تعرضت للإغتصاب ، و يُعرض عليها عمل مِن قبل سيدة تُدعى مرسيدس تعيش في قرية صيادين ، و بالفعل تقبل بالعمل و بخاصة بعدما تتدهور حالة والدتها الصحية و هناك تقع في غرام داميان فايرجاس قبطان سفينة Tempestad.

3- Mujeres asesinas 2008

Mujeres asesinas 2008
Mujeres asesinas 2008

سلسلة تلفزيونية مكسيكية حققت نجاح باهر يجعلها حقاً مِن أشهر الأعمال في قائمة ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية فقد تمت دبلجة هذه السلسلة للعربية و الكثير مِن اللغات الأخرة ، و مِن الجدير بالذكر أن كل موسم مِن المسلسل يتكون مِن أربعين حلقة كل حلقة تعرض قصة و حالة مختلفة تماماً عن النسوه اللاتي يرتكبن جرائم القتل.

قصة المسلسل: يتكون المسلسل مِن عِدة مواسم خلالها يعرض الجانب الأخر و المظلم للنساء اللاتي خضعوا لمعاملة سيئة أو تعرضوا للإعتداء ، حيث تتحول هذه النسوة في نهاية الأمر إلى قاتلات قاسيات متحجرات القلب ، حيث تُعد سلسلة الأفلام هذه بمثابة التحقيق النفسي للمرأة و لحقوقها ، لما تتناوله حلقاة المسلسل مِن مظاهر للعنف و القتل.

قد يهمك: 

ايان سومرهالدر الأفلام والعروض التلفزيونية

وبهذا نكون قد تناولنا معاً ويليام ليفي الأفلام والعروض التلفزيونية التي شارك وأبدع بها.