ما هو افضل مشروب في دوز يمكنك شربه ؟

افضل مشروب في دوز يعتبر دوز كافيه أحد الشركات المتخصصة فى القهوة و التى تأسست فى أغسطس عام 2016 م ، و من الجدير بالذكر ان أول فرع له يوجد فى دولة الكويت و قد تقدم دوز خدمة سريعة ، كما لها العديد من الفروع فى أغلب دول مجلس التعاون الخليجي فضلا عن أن مالكى الكافيه لديهم خبرة عالية بكافة المقاهى الأكثر شهرة على مستوى العالم ، و هذا ما يساعد فى تحسين الخدمة لديهم . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على افضل مشروب في دوز .

افضل مشروب في دوز

اقرأ المزيد عن

أفضل انواع الحليب للاطفال حديثي الولادة

افضل مشروب في دوز

1- مشروب الأيس تي 

مشروب الايس تى
مشروب الايس تى واحد من قائمة افضل مشروب في دوز

يتوافر هذا المشروب بعدة نكهات مختلفة و منها الليمون و الخوخ وأيضا الفراولة و التوت المشكل ، ومن الممكن اعداد الأايس تى عن طريق الرج بعد خلطه مع مكعبات الثلج التى تكون الرغوة الكثيفة مثل رغوة مشروبات الشعير ، وهذا المشروب من المشروبات الجديدة و الرائعة والتى تتمتع بمذاق فريد من نوعه .

2- مشروب كابيتشينو كافيه دوز 

مشروب كابيتشينو كافيه دوز 
مشروب كابيتشينو كافيه دوز

عبارة عن مشروب ساخن يتكون من ثلاثة طبقات ويعد افضل مشروب في دوز ، الطبقة الأولى تحتوى على القهوة الإسبريسو ما الطبقة الثانية لهذا المشروب تتكون من الحليب الساخن و الطبقة الأخيرة تحتوى على رغوة الكابيتشينو الالية من الفقاعات ، ثم يتم ضافة بودرة الكاكاو و السكر إليه ، و يقدم هذا المشروب فى كوب ، ومن الجدير بالذكر انه يمكن ضاة بعض المكونات الاخرى لهذا المشروب حسب رغبة الزبون ، حيث يمكن إضاة الكراميل او الشوكولاته أو البندق أو التوفى أو القرفة إلى هذا المشروب .

3- مشروب اللاتيه

مشروب اللاتيه
مشروب اللاتيه

افضل مشروب في دوز و أحد المشروبات الجديدة التى يقدمها كافيه دوز ، و هذا المشروب قريب الشبه بالقهوه و قد تم صنعه خصيصا لعاشقى القهوة

4- مشروب الإسبريسو

الاسبريسو واحد من افضل مشروب في دوز
الاسبريسو واحد من افضل مشروب في دوز

تعتبر القهوة الإسبريسو من المشروبات الساخنة التى توجد داخل كافيه دوز ، و هذا المشروب عبارة عن مشروب قهوة يطالي ، و هو سميك أبيض اللون و يشبه ايضا القهوة .

5- القهوة العادية 

مشروب القهوة العادية
مشروب القهوة العادية

افضل مشروب في دوز  و قد يقدم كافيه دوز أيضا مشروب القهوة العادية الذى يفضله العديد من الأشخاص ، و هذا الكافيه ايضا متميز فى هذه القهوة .

قد يفيدك أن تقرأ عن

ما هو افضل مشروب في ستار باکس ؟

مشروبات أخرى لكافيه دوز 

افضل مشروب في دوز
افضل مشروب في دوز

توجد عدد من المشروبات التى يقدمها كافيه دوز للزبائن و المحبين ، و هذه المشروبات تتمثل فيما يلى :

  • سولتد كراميل ، ودولتش بسعر ستة عشر ريال سعودي
  • دوز نتس بسعر ستة عشر ريال سعودى للحجم الصغير و عشرين ريال سعودى للحجم الكبير
  • دوز بيستاشيو بسعر 22 ريال سعودى للحجم الصغير و 26 ريال للحجم الكبير
  • ريد فيلفت و دوز تشوكو فليكس بسعر ثمانية عشر ريال سعودى للحجم الصغير و 22 ريال سعودى للحجم الكبير 
  • ماتشا بسعر اثتى و عشرين ريال سعودى 
  • كابيتشينو و لاتيه بسعر خمسة عشر ريال سعودى للحجم الصغير و عشرين ريال للحجم الكبير
  • مشروب بور أفر بسعر عشرين ريال سعودى
  • قهوة اليوم بسعر عشرة ريال سعودى للحجم الصغير و اثنتى عشرة ريال سعودى للحجم الكبير
  • أمريكانو بسعر اثنتى عشر ريال سعودى للحجم الصغير و خمسة عشر ريال سعودى للحجم الكبير
  • شاى سايفون بسعر عشرة ريال سعودى
  • مشروب هوت تشوكيلت بسعر ستة عشر ريال سعودى للحجم الصغير و ثمانية عشر ريال للحجم الكبير

تعرف كذلك علي

افضل مشروب في عصير تايم

نبذة عن كافيه دوز

كافيه دوز
كافيه دوز

دوز كافيه عبارة عن شركة قهوة تأسست فى منتصف اغسطس عام 2016 م ، و ذلك من خلال افتتاح اول مقهى لها فى دولة الكويت ، و قد تمتلك و تدير سلسلة من مقاهى الخدمة السريعة المملوكة فى دولة الكويت ، وانتشرت فى كافة انحاء دول مجلس التعاون الخليجى  ، و من الجدير بالإهتمام أن اعضاء فريق الدارة مؤهلون بالشكل الصحيح لهذا القطاع كما يستخدم كافيه دوز مجموعة متنوعة من حبوب القهوة ذات الأصل الواحد و التى تجعل من القهوة أكثر خصوصية و ذات الطعم اللذيذ ، و بعض المصادر التى تستخدمها تأتى من كولومبيا و غواتيمالا و بيرو و إثيوبيا و هارار و البرازيل و أيضا المكسيك .

يمكنك أن تقرأ عن

11 مشروب هي افضل مشروبات ستار باکس البارده

أهم مميزات كافيه دوز 

مميزات دوز كافيه
مميزات دوز كافيه
  • يتميز كايه دوز بإعداد القوة الرائعة حيث يستخدم معدو القهوة به حبوب القهوة ذات الأصل الواحد مما يجعل القهوة لذيذة و ذات خصوصية
  • يتم استخدام مصادر القهوة من العديد من الدول التى ذكرناها سابقا مثل المكسيك و البرازيل و اثيوبيا و المكسيك و غيرهم  من الدول الأخرى 

افضل مشروب في دوز .. مقهى دوز أحد أشهر المقاهى التى تنتشر فى مختلف أنحاء و مناطق الملمكة العربية السعودية و الكويت و باقى الدول الخليجية ، وله العديد من الفروع فى مختلف محافظات المملكة ومنها جدة و الدمام زو الرياض و المدينة و مكة و الاحساء ، و من الجدير بالذكر أنه تم تاسيس أول فرع لهذا المقهى فى دولة الكويت فى عام 2016م ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل مشروب في دوز ، كما تعرفنا أيضا على أماكن تواجد و فروع كافيه دوز فى المملكة وأسعار المشروبات الساخنة و الباردة التى يقدمها كافيه دوز للزبائن فى المملكة العربية السعودية .