اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules لعلاج مشاكل الشعر

اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules تُستخدم في علاج الشعر المتضرر خلال و قت قياسي، كما تعمل هذه الأمبولات على التخلص مِن مشكلة التساقط و الجفاف التي كثيراً ما تُصيب الكثير مِن الفتيات و أيضاً علاج مشكلة عدم نمو الشعر بالمعدل الطبيعي بخاصة بعد إنتهاء فترة المراهقة.

تعرف على:

 بولد ستوب محلول Bold Stop لعلاج فراغات الشعر

استخدامات اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules

اكرينال Ecrinal
اكرينال Ecrinal

1- علاج الحالات المزمنة مِن تساقط الشعر الذي يتسبب في ظهور بعض المناطق الفارغة في الرأس و بداية الدخول في مراحل الصلع ما يتسبب في حدوث مشاكل نفسية شديدة لدى الكثير مِن الفتيات.

2- علاج الحالات التي تُعاني مِن ضعف بصيلات الشعر مما يتسبب في توقف نموه و لهذا فإن هذه الأمبولات تعمل على زيادة طول الشعر و بخاصة عند المداومة على الإستخدام حيث يعمل على إمداد فروة الرأس بالبروتين و الكرياتين اللازمين.

3- كما تُساعد الأمبولات على علاج الحالات التي تُعاني مِن تقصف الأظافر و كثرة تساقطها نتيجة للتعرض للمياه حيث تحتوي هذه الأمبولات على عدد كبير مِن الفيتامينات و المعادن الأساسية التي تعمل على علاج الأنيميا.

4- تغذية بصيلات الشعر مِن الداخل و العمل على طراوة الجلد و زيادة تحفيز و تنشيط الخلايا التي تُمد الأظافر و الشعر بالغذاء اللازم كي ينمو بشكل طبيعي.

قد يهمك:

 بيرفكتيل Perfectil فيتامينات لعلاج تساقط الشعر

جرعة اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules و طريقة الإستخدام

في البداية يجب العلم أن هذه الأمبولات لا يُمكن إستخدامها سوى بعد إستشارة الطبيب أولاً فهي ليست أحد المستحضرات الطبية التي يُمكن إستخدامها دون و صفة طبية كما أنه لابد مِن دراسة و معرفة السبب الأساسي و راء تساقط الشعر أو عدم نموه بشكل طبيعي أو تقصف الأظافر و بعد معرفة السبب يتم تحديد الجرعة و إذا ما كانت الحالة تستدعي أصلاً إستخدام هذه الأمبولات.

اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules
اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules

وبشكل عام فإن هذه الأمبولات تتوفر على شكل ثمانية أمبولات يتم في الغالب إستخدامها أربع مرات في الإسبوع و هذا خلال الشهر الأول مِن الإستخدام و منذ بداية الشهر الثاني يتم تقليل هذه الجرعة إلى ثلاث أمبولات في الإسبوع و خلال الشهر الثالث تكوت الجرعة مرتين في الإسبوع و طوال فترة الإستخدام لابد مِن مراقبة تطور و نمو الشعر.

إقرأ أيضاً: 

هير أب لوسيون Hair Up Lotion لتقوية الشعر و المحافظة عليه

وفيما يخص طريقة الإستخدام فإنها بسيطة للغاية و في قمة السهولة حيث يجب فقط أن تقومي بتفريغ محتويات الأمبولة الواحدة على كف اليد ثم تدليكها على الشعر الجاف و التأكد من تدليك الأطراف و الفروة و البصيلات بحركات دائرية و بلطف، و يُترك على الرأس حوالي عشرين دقيقة أو نصف ساعة ثم يتم شطف الشعر بالماء الفاتر جيداً و تكرار هذه العملية على حسب الجرعة و فترة الإستخدام، و مِن الجدير بالذكر أن المفعول في الغالب سوف يظهر خلال و قت بسيط.

وفي حالة الإستخدام مِن أجل علاج تقصف الأظافر أو لإطالتها فإنه يتم تدليك الأظافر بجزء بسيط مِن الأمبول مِن أجل تنشيط الخلايا و تُترك حوالي نصف ساعة ثم يتم شطفها بالماء مع المحافظة على عدم تعرض الأظافر للماء بشكل مباشر.

الأعراض الجانبية المحتملة لدواء اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules

اكرينال أمبولات Ecrinal
اكرينال أمبولات Ecrinal

بشكل عام فإن هذه الأمبولات لا تتسبب في أي أعراض جانبية مِن أي نوع فهي تحتوي على مجموعة مِن الفيتامينات و المعادن الأساسية التي تمد الجسم بما تحتاجه مِن عناصر هامة يحتاجها.

تعرف على:

 هير ستابيل Hair Stabil … شامبو للعناية بالشعر و فروة الرأس

الحالات التي يُمنع فيها استخدام اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules

1- الإصابة بحساسية مُفرطة إتجاه أحد المكونات النشطة الداخلة في تكوين الأمبولات.

2- الإصابة بإلتهابات في فروة الرأس أو الإصابة بمرض الثعلبة أو الأكزيما.