البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه وخطوات فتح حساب

البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه يُقدم البنك العربي الوطني عدد مِن الخدمات البنكية المطابقة لمباديء الشريعة الإسلامية ، ومِن الجدير بالذكر أن البنك يُعتبر مِن أفضل و أقدم الشركات المصرفية في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية فدعونا نتعرف على كا ما يخص البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه.

تعرف على

البنك السعودي للاستثمار فتح حساب

البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه

البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه
البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه

يُقدم البنك العربي الوطني عدد مِن الخدمات الإلكترونية المميزة فدعونا نتعرف على البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونية :

1- خدمات الحسابات

وعن طريق هذه الخدمات يسطيع العميل التحكم في حساباته على مدار اليوم ولعل أهم خدمات الحسابات التي يُقدمها البنك : خدمة عربي أون لاين للخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، وخدمة الصراف الألي التفاعلي ، وخدمة الصراف الألي العادين ، وتطبيق عربي موبايل للهواتف الذكية وأجهزة التابلت ، وخدمة إكسبريس للرسائل القصيرة النصية ، وخدمة هلا عربي.

قد يهمك

قرض بضمان المعاش من بنك الاسكندريه

2- البطاقات الإئتمانية

البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه
البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه

ولعل أبرز البطاقات الإئتمانية التي يُقدمها البنك: بطاقة تيتانيوم الإئتمانية ، والبطاقة الكلاسيكية الإئتمانية ، وبطاقة إنفنيت الإئتمانية ، وبطاقة سيغنتشر ، وبطاقة فيراري ، وبطاقة فيزا إلكترون.

3- الستهيلات الإئتمانية و القروض

يُقدم البنك عدد مِن القروض مثل :

  • القروض الشخصية: مثل قرض إنجاز الشخصي الذي يتم تقديمه بغرض إنجاز عدد مِن متطلبات الحياة المختلفة ، ويتمتع هذا القرض بشروط ميسرة للغاية ، حيث يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب فقط ألفين ريال سعودي ، و السداد يكون على مدار ستين شهر بحد أقصى للتمويل مليون ونصف ريال سعودي.
  • قرض السيارة: و هو قرض لمساعد عملاء البنك على إمتلاك سيارة أحلامهم بإجرائات وشروط بسيطة للغاية ، ومِن الجدير بالذكر أن قيمة القرض تتراوح بين 500 ألف ريال سعودي وحتى أربعة ملايين ريال سعودي ، بمدي سداد تصل إلى خمس سنوات وحد أدنى للراتب الشهري أربعة ألاف ريال سعودي.
  • التمويل العقاري: تبلغ نسبة الفائدة السنوية لهذا القرض فقط 3% وأقصى حد ممكن للتمويل هو ثلاثة مليون ريال سعودي ، والحد الأدنى للراتب الشهري ألفين ريال سعودي.

تعرف على

قروض بنك فيصل الاسلامى للمعاشات 

خطوات التسجيل في البنك العربي الوطني في السعودية

البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه
البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه
  • إذا ما كان العميل يمتلك فيزا فإنه يستطيع الإشتراك في الخدمة عبر الدخول لموقع البنك العربي الوطني الإلكتروني ثم الدخول للصفحة الرئيسية ثم إختيار الإشتراك الفوري و إختيار فيزا إلكترون وإدخال رقم البطاقة الإئتمانية الخاصة بك.
  • ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بالفيزا وأعد كتابة الرقم الذي ستجده أمامك في الصورة و إضغط على زر التالي.
  • سوف يظهر لك صفحة بها كافة الأحكام والشروط قم بقرائتها بعناية بالغة ثم إضغط على زر موافق الموجود بنهاية الصفحة.
  • والآن سوف تظهر لك مجموعة مِن الخانات لكتابة بياناتك الشخصية مثل اسم المستخدم و كلمة المرور وما إلى ذلك فقط قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة وتذكرها جيداً فسوف تكون وسيلتك للدخول إلى عربي أونلاين.
  • وبهذا نكون قد وصلنا للخطوة الأخيرة و في هذه الخطوة سوف تظهر لك مجموعة مِن الأسئلة قم بالإجابة عنها كلها واضغط على زر موافق.
  • هكذا تكون أتممت عملية الإشتراك بنجاح وتستطيع استخدام حسابك المصرفي لإتمام أياً مِن العمليات المصرفية المختلفة…البنك العربي الوطني الخدمات الالكترونيه.