بخاخ ريجين لانبات الشعر وعلاج الصلع ومنع التساقط

بخاخ ريجين لانبات الشعر وهو أفضل بخاخ لتساقط الشعر الوراثي يُعتبر العلاج الوحيد الذي و افقت عليه إدارة الغذاء و الدواء الأمريكية دون و صفة طبية، و مِن الجدير بالذكر أن هذا العلاج يعمل على منع تساقط الشعر و تعزيز نموه و يُعتبر الأفضل لمَن يُعانون مِن الصلع الوراثي النموذجي، و أفضل ما في هذا البخاخ هو أنه قادر على القضاء على تساقط الشعر الوراثي للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 سنة و 65 سنة.

تعرف على:

أقراص فيتامين فيمي هير Feme Hair لضمان قوة الشعر ومنع تساقطه

الأشكال التي يتوفر بها بخاخ ريجين لانبات الشعر

بخاخ ريجين
بخاخ ريجين

يتوفر بخاخ ريجين لانبات الشعر بالكثير مِن الأشكال المختلفة منها البخاخ و منها المحلول و منها الشامبوه، و مِن الجدير بالذكر أن ريجين يحتوي على مادة المينوكسيديل بالإضافة إلى 2% مِن المينوكسيديل، و بالنسبة للشامبوه فإنه يحتوي على 5% مِن المينوكسيديل.

إستخدام دواء ريجين المرة الأولى كان على شكل أقراص لعلاج إرتفاع ضغط الدم عن طريق توسيع الأوعية الدموية و حينما تم إطلاق العلاج لوحظ أن مَن يتناولونه ظهر عليهم أثر جانبي يتمثل في زيادة نمو الشعر، و حينما تم إجراء الأبحاث على هذه الأقراص لوحظ أن نمو الشعر يُمكن تحفيزه بتطبيق محلول المينوكسيديل مباشرةً على فروة الرأس.

قد يهمك:

سترس تابس Stresstabs مجموعة فيتامينات تعالج تساقط الشعر

فوائد و إستخدامات بخاخ ريجين لإنبات الشعر ..أ فضل بخاخ لتساقط الشعر الوراثي

شامبو ريجين لانبات الشعر
شامبو ريجين لانبات الشعر …أفضل بخاخ لتساقط الشعر الوراثي

1-إبطاء معدل تساقط الشعر.

2-بالنسبة لمَن قاموا لتوهم بعملية زراعة شعر يوصى بهذا البخاخ خلال الأسابيع القليلة التالية للعملية و هذا لتعزيز نمو بصيلات الشعر المزروعة.

قد يهمك:

شامبو فاست Fast لعلاج مشاكل الشعر

طريقة استخدام بخاخ ريجين لانبات الشعر وهو أفضل بخاخ لتساقط الشعر الوراثي

بخاخ ريجين لانبات الشعر
بخاخ ريجين لانبات الشعر وهو أفضل بخاخ لتساقط الشعر الوراثي

بالنسبة للنساء اللواتي لديهن مساحة صغيرة مِن الصلع أو فقدن شعرهن منفذ فترة قصيرة فإن نتائج البخاخ سوف تظهر عليهن بشكل أسرع مِن النساء اللواتي يفقدن شعرهن منذ سنوات عديدة أو لديهن مساحات و اسعة مِن الصلع.

قبل أن يُعطي البخاخ نتائج ملحوظة يجب إستخدامه مرتين في اليوم لمدة أربعة أشهر على الأقل، و في حالة إستخدام الشامبو فيجب إستخدامه مرة واحدة في اليوم لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى ستة أشهر، و بعد الأشهر الستة إذا لم يُعطي الشامبو أي نتائج أو يُظهر أي تحسن يجب التوقف عن إستخدامه على الفور.

قبل و ضع المنتج لابد مِن التأكد مِن جفاف فروة الرأس و الشعر بالكامل، و الإستخدام يكون بوضع مللي واحد على المناطق المصابة مِن فروة الرأس مرتين في اليوم و بإستخدام أطراف الأصابع يتم توزيع المحلول على كافة المناطق الصلعاء.

وفي حالة إستخدام الشامبو يجب إستعمال مللي جرام واحد مِن الرغوة على المناطق المتضررة مِن فروة الرأس مرة واحدة في اليوم و يتم تدليك الكمية على المناطق الصلعاء كلها، و بعد الإستخدام يجب غسل اليدين بشكل جيد لتجنب ملامسة اليد عن طريق الخطأ للجلد مما قد يتسبب في نمو الشعر في المناطق التي تم لمسها.

إقرأ أيضاً:

بخاخ بانثوفيل Panthophil فيتامين مقوى للشعر لعلاج الصلع

الأمور الواجب معرفتها قبل استخدام بخاخ ريجين لانبات الشعر

1- يجب العلم أن المحلول و الرغوة قابلين للإشتعال و لهذا فلا يجوز إستخدامهم بالقرب مِن اللهب أو أي مصدر حرارة أو حتى أثناء التدخين.

2- عند إستخدام المنتج للمرة الأولى مِن الوارد أن يذبل الشعر بسبب تساقط الشعر القديم و نمو أخر جديد.

3- يجب التوقف عن إستخدام المنتج فوراً و إستشارة الطبيب في حالة الشعور بألم حاد في الصدر أو زياد ضربات القلب أو الشعور بالإغماء أو الإصابة بالإغماء أو زيادة الوزن بشكل مفاجيء و غير مبرر أو تورم القدمين أو اليدين أو تهيج و إحمرار فروة الرأس.

التعليقات مغلقة.