توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية ، توم هاردي Tom Hardy أو إدوارد توماس Edward Thomas هو ممثل إنجليزي و لد في الخامس عشر مِن سبتمبر لعام 1977 و كان ظهوره الأول على شاشة التلفاز في فيلم Black Hawk Down و لكن نقطة إنطلاقة الحقيقية كانت سنة 2003 حينما شارك في فيلم The Reckoning و فيلم Dot the i و فيلم LD 50 Lethal Dose هذه الأفلام الثلاثة في عام و احد كانت هي البداية الحقيقية للشهرة الواسعة التي يتمتع بها توم هاردي فبعدها توالت عليه الأدوار ما بين التلفزيون و المسرح و السينما فدعونا نتعرف معاً على توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل في تاريخه .

تعرف على: 

مارتن لورنس الأفلام والعروض التلفزيونية

 توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية
توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية .. أفضل أفلام توم هاردي Tom Hardy

 

(2018) Venom

Venom
Venom

هو فيلم رعب حركة و خيال علمي و إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس عشر مِن أكتوبر لعام 2018.

قصة الفيلم : إيدي بروك هو و احد صحفي جريء يتعرض في أحد الأيام للإستحواذ مِن قبل كائن فضائي يقوم بمنحه قدرات خارقة و غير مسبوقة و مِن هنا يتغير كل شيء حيث يُصبح هو و الكائن الفضائي كيان و احد و يتشاركان الجسد ، و يُصبح إسمه فينوم الذي يُعتبر و احد مِن أكثر شخصيات عالم مارفل غموضاً و تعقيداً كما أنه العدو الألد للرجل العنكبوت ومتوقع ظهور الشخصية مستقبلا في أفلام الرجل العنكبوت وهو الفيلم الأول في عالم القصص المصورة الذى يظهر فيه توم هاردي ويستحق أن يكون ضمن قائمة توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية .

قد يهمك: 

إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2017) Dunkirk

Dunkirk
Dunkirk

الفيلم مِن كتابة و إخراج كريستوفر نولان و هو فيلم إثارة و تشويق و دراما و حركة تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي و العشرين مِن يوليو لعام 2017.

قصة الفيلم : تتقطع السبل بجنود الحلفاء و يتم محاصرتهم بواسطة الجيش الألماني في شواطيء و مرافي دونكيرك الفرنسية منذ السابع و العشرين مِن مايو و حتى الرابع مِن يونيو لعام 1940 أثناء الحرب العالمية الثانية فتُقرر مجموعة مِن الأشخاص أن تقوم بعملية إجلاء إعجازية لهؤلاء الجنود فهل ستنجح عملية الإجلاء أم الإحتمالات التي هي ضدهم هي مَن ستنجح و ترى ما النتائج التي ستترتب على عملية الإجلاء هذه و كم مِن الأرواح ستُزهق وهو من الأفلام الهامة جدا التي تستحق أن تكون في قائمة توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية .

(2015) Mad Max Fury Road

Mad Max Fury Road
Mad Max Fury Road

الفيلم مِن إخراج جورج ميلر و تأليف نيك لاذوريس و بريندان ماركاثي و هو فيلم مغامرة إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع عشر مِن مايو لعام 2015.

قصة الفيلم : ينتهي العالم بشكل مأساوي و حزين و بعدها و في إحدى الصحاري الفقيرة يوجد إثنين مِن الثوار الفارين يعيشان معاً في سلام و يحملان إمكانية إستعادة النظام لطبيعته مرة أخرى و هما ماكس الذي يسعى جاهداً للتصالح مع لاذات بعدما خسر زوجته و إبنه عقب الفوضى التي إجتاحت الكوكب و فيوريسا التي ترى و مِن و جهة نظرها أن طريقتها في الإصلاح يُمكن أن تكون مِجدية عبر الصحراء ، ولعله الأبرز نجاحا في قائمة توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية .

تعرف على: 

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية

(2015) The Revenant

The Revenant
The Revenant

شارك النجم توم هاردي بطولة الفيلم مع النجم المتميز ليوناردو دي كابريو حيث أن الفيلم يتناول قصة رجل يحيا علي التجارة في فراء الدببة في عشرينات القرن التاسع عشر ويتركه فريقه للهلاك ويذوق الأمرين في سبيل الحفاظ علي حياته بعدما تخلي عنه فريقه وتركوه للموت ومصيره المحتوم ، وهو مقتبس من قصة حقيقية لمن يسمي “الرجل الأكثر غضبا في تاريخ أمريكا” .

(2012) The Dark Knight Rises

The Dark Knight Rises
The Dark Knight Rises

الفيلم مِن إخراج كريستوفر نولات و تأليف دايفيد إس جوبر و هو فيلم حركة جريمة و إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العشرين مِن يوليو لعام 2012.

قصة الفيلم : ثمانية سنوات تمر على تحمل باتمان مسئولية موت هارفي دنت ثماني سنوات دفعت باتمان للعيش في الظلام الحالك بسبب شعوره بالذنب و لكن هذه السنوات الثمانية تنتهي حينما يعود الشرير المقنع باين و يقوم بتهديد مدينة جوثاام و يقودها نحو الهاوية مما يدفع باتمان لمحاولة إنقاذ المدينة و سكانها بأي شكل مِن الأشكال فباين هو إرهابي خطير يقود المدينة نحو الهلاك في جو مِن الإثارة و التشويك و تدور معارك حامية بين باين و باتمان و تظل الأحداث تتعقد لدرجة لا يتوقعها أحد ، وهو من أهم أفلام قائمة توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية .

قد يهمك: 

باريس هيلتون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2011) Warrior

Warrior
Warrior

يرجع الابن الأصغر الي المنزل ويتدرب علي الفنوان القتالية المختلطة علي يد الأب الذي جلب العار للعائلة والمدمن للكحول ليذهب الي بطولة جائزتها الأولي 5 ملايين دولار فيجد نفسه في مواجهة مع أخيه الأكبر الفيزئائي الذى يواجه مشاكل مادية كبري وكان منفصل عن العائلة منذ زمن وقد أشاد النقاد بشدة بأداء توم هاردي ويستحق الفيلم التواجد في قائمة توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل .

(2010) Inception

Inception
Inception

كوب هو عميل سري مِن الطراز الرفيع فهو متسلل أحلام في أحد الأيام يتم تجنيده مِن قبل أحد رجال الأعمال فاحشي الثراء و هو سايتو الذي يُريده أن يقوم بالتسلل إلى عقل أحد منافسيه في السوق و هو روبرت فيشر ليزرع في دماغه فكرة تبدوا كأنها مِن إبتكاره هو أي مِن داخل روبرت فيشر و ليست مزروع أو قادمة مِن الخارج أو يوجد لها أي تأثير مِن أي نوع و الفكرة هي أن يقوم بتفكيك شركة أبية التي سيرثها عما قريب ، وهو فيلم غير تقليدي علي الاطلاق ويستحق بشدة أن يكون في قائمة توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية .

تعرف على: 

مادس ميكلسن الأفلام والعروض التلفزيونية

 توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية
توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية .. أفضل العروض التلفزيونية للفنان توم هاردي Tom Hardy

(2017) Peaky Blinders Season 4

Peaky Blinders season 4
Peaky Blinders season 4

الموسم الرابع مِن المسلسل يبدأ بعصابة البيكي بلايندر مفككة و منهارة تماماً فقد مر جميع أفرادها بتجربة الإقتراب الشديد مِن الموت فقد كانوا على و شك الإعدام حتى أوقف الحاكم أمر الإعدام قبل تنفيذه بلحظات فقد كانت العائلة كلها معلقة و مقيدة و بعضهم حتى إلتف حول رقبته حبل المشنقة ، و بينما نُشاهد أبطال المسلسل يُحاولون جاهدين إستعادة حياتهم القديمة مرة أخرى نرى كيف أن الزمن لا يُكمل مِن حيذ توقف و كيف أنهم خرجوا مِن هذه التجربة فاقدين أجزاء مهمة مِن شخصيتهم و لكن و مِن ناحية أخرى مكتسبين أجزاء أخرى.

وفي هذه الأثناء يعلق توماس في دائرة مِن الويسكي و المخدرات و الثراء و أحد أشقائه يفر إلى الريف محاولاً الهروب مِن طبيعة العائلة العنيفة أما العمة بولي فإنها تُصاب بالهلاوس و إدمان المخدرات و بالرغم مِن أن الأمور بالفعل غير مستقرة فإن الطين يزيد بلة حينما تصل العائلة رسائل تهديد مِن المافيا الإيطالية فتبدأ العائلة تجتمع مرة أخرى و تبدأ تلم شتاتها حينما يموت جون الشقيق الأصغر لتوماس.

قد يهمك: 

كيليان مورفي الأفلام والعروض التلفزيونية

(2017) Taboo

Taboo
Taboo

المسلسل مِن إخراج كريستوفر نيهولم و تأليف شيبس هاردي و هو فيلم درامي و إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع مِن يناير لعام 2017.

قصة المسلسل : يعود جيمس كيزيا ديلاني إلى لندن سنة 1814 بعد غياب دام لعشرة سنوات متواصلة في أفريقيا و حينما يعود يكتشف أن و الده ترك له إرث غامض مدفون و الحصول عليه في قمة الصعوبة مما يجعل جيمس يخوض مغامرات شيقة ضد شركة الهند الشرقية و في هذه الأثناء تدور لعبة في قمة الخطورة بين دولتين متضادتين و هما أمريكا و بريطانيا.

كان هذا توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل على الإطلاق هي بالتأكيد ليست القائمة الكاملة للأفلام و العروض التلفزيونية التي شارك بها توم هاردي إلا أنها و بكل تأكيد الأفلام و العروض التلفزيونية الأفضل على الإطلاق و التي حققت نجاحاً باهراً ، و مِن الجدير بالذكر أن توم هاردي و كما هو و اضح فقد إشتهر كثيراً بأدوار الحركة و الأدوار الغريبة فهو غالباً ما يؤدي دور الشخص فائق الذكاء الذي يبدو كمختل عقلياً.