شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية

شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية .. إن شركة بيت الخبرة عبارة عن شركة وطنية هندسية استشارية تختص فى مجال الاستشارات و الدراسات و التصاميم الهندسية فضلا عن الاشراف الفنى و إدارة المشاريع ، و تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات عبر نخبة متميزة من المهندسيين و المعماريين . فضلا عن شراكتها مع مجموعة من الشركات العالمية الرائدة فى مجال الاستشارات الهندسية و قد تسعى هذه الشركة إلى المساهمة فى النهضة التنموية التى تعيشها المملكمة العربية السعودية فى مجال الاستشارات الهندسية . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم أهم المعلومات عن شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية .

شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية

شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية
شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية

شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية أحد الشركات الوطنية التى تقدم خدمات متكاملة فى مجالات الهندسة المعمارية و إدارة المنشآت و غيرها من المجالات الأخرى المتعددة و ذلك من خلال مجموعة من الخبراء الهندسيين و التقنيين المدربين على أحدث التقنيات لتقديم خدمات متميزة و فريدة بهدف تعزيز الأداء العملى للعملاء .

و من الجدير بالذكر انه منذ إنشاء هذه الشركة و قد اتخذت مسارها التصاعدى لتكون واحدة من أكبر الشركات التى تقدم العديد من الخدمات المتميزة ، كما أنها تتسم بإلتزامها و دقتها فى التسليم فضلا عن استخدام أحدث التقنيات العملية الهندسية فى مشروعاتها .

أين توجد شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية ؟

توجد الشركة فى طريق الامير محمد بن سعد بن عبد العزيز – الملقا – الرياض 13525 – المملكة العربية السعودية ، ومن الممكن الاتصال بالشركة عن طرق رقم الهاتف : 114766611966+ أو من خلال الرقم 114538055

قد يفيدك أن تقرأ عن

شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة

أهم خدمات شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية

أهم خدمات شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية
أهم خدمات شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية

1- خدمات التمويل 

  • تأجير تمويلى : يعد التاجير التمويلى مصدر مهم من مصادر التمويل متوسط و طويل الاجل و الذى يؤدى دور اقتصادى فعال لتطوير قاعدة الأصول الإنتاجية للمستأجرين مما يؤدى إلى زيادة قدرة المنشآت الإقتصادية المحلية و اكبة التطور .
  • التمويل العقارى : يعد أحد طرق تمويل شراء أو بناء أو ترميم أو تحسين المساكن و الوحدات الإدارية و المنشآت الخدمية و المبانى المتخصصة للنشاط التجاري و السياحى ، و يتميز هذا النوع بالعديد من المزايا و من أهمها اتاحة فرصة اختيار الشروط الخاصة بالتمويل مثل مقدم السداد و قيمة الاقساط السهرية .
  • التخصيص : يعد نشاط التخصيص من أهم الأدوات المالية الغير مصرفية التى توفر التدفق المطلوب للمشروعات لإعادة استخدامه فى النشاط
  • المشاركات الإقتصادية : يعتمد هذا القطاع على مزاولة أنشطة إصلاح الشركات و إعادة هيكلتها و مباشرة أنشطة الخدمات الاستشارية و من أهم أنشطتها شراء الشركات الخاسرة و المتعثرة و اصلاحها ثم تحويلا إلى كيانات ناجحة  و طرحها للبيع .

2- خدمة الاستشارات 

إدارة الأزمات : تهدف خدمات الإدارة و السيطرة على الزمات التى تقدمها المجموعة بهد مساعدة العملاء على اتخاذ القرارات الصحيحة . و هذه المجموعة تملك العديد من الخبرات فى مجال إدارة جميع الأزمات

الاستشارات العاملة : إن شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية يوجد بها متخصصين فى مجال الخدمات للاستشارات المالية لشلركات و التى تستند على عمليات المراجعة للتقارير المالية الشاملة و المستقلة كما تساعد عملائها على تحقيق أهداف اعمالهم و إجرا المراجعات المالية و تدبير الأموال فضلا عن طرح الشركات فى البورصة .

3- خدمات الإستثمار 

الاستثمار العقارى أحد خدمات شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية
الاستثمار العقارى أحد خدمات شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية
  • الاستثمارات العقارية : يعد قطاع الاستمار العقارى من أهم القطاعات التى تؤثر على الإقتصاد فى المملكة ، و تعمل هذه الادارة بأسلوب راقى لنيل رضا عملائها .
  • أنشطة تجارية : تعمل فى مجال التجارة العامة و التوكيلات الادارية و لها فروع متعددة
  • الاستثمار الزراعى : يعد قطاع الاستثمار الزراعى واحد من أهم القطاعات التى تؤثر فى اقتصاد المملكة 

شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على أهم المعلومات عن شركة بيت الخبرة للاستشارات الهندسية ، كما تعرفنا أيضا على موقعها فى المملكة العربية السعودية ، فضلا عن الإشارة إلى  أهم الخدمات التى تقدمها إلى العملاء