مميزات وعيوب ثلاجات دانسات

عيوب ثلاجات دانسات لقد انتشرت ثلاجات دانسات بشكل هائل فى الآونة الأخيرة خاصة فى أسواق المملكة العربية السعودية ، ولكن قبل الإقبال على شراء هذا النوع من الثلاجات لابد من معرفة مميزاتها وعيوبها والتى قد لا يخبرك البائع عنها وذلك لعدم علمه بها من الأساس أو لرغبته الشديدة فى البيع سريعا ، ولذا فإننا فى السطور التالية لمقال اليوم سوف نتعرف على عيوب ثلاجات دانسات ، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

افضل محل لبيع الاجهزة الكهربائية بجدة

عيوب ثلاجات دانسات

عيوب ثلاجات دانسات
عيوب ثلاجات دانسات

يجب الأخذ فى الاعتبار أن كافة عيوب ثلاجات دانسات التى سنذكرها فى هذا المقال هى نتاج لخبرات المستخدمين السابقين فضلا عن أراء بعض الفنين المحترفين ومن أهم عيوب ثلاجات دانسات ما يلى :

1- استهلاك مرتفع للكهرباء

يعتبر الاستهلاك العالى للكهرباء أحد عيوب ثلاجات دانسات والتى عانى بسببها العديد من المستخدمين السابقين ، حيث أن الاستهلاك المرتفع للكهرباء يؤدى إلى دفع الكثير من الأموال على فواتير الكهرباء بسببها .

2- عزل خارجى سئ

يعد من أبرز عيوب ثلاجات دانسات هو العزل الخارجي السئ وتأثرها بدرجة الحرارة الخارجية ، وهذا الأمر قد يؤثر في بعض الأحيان على قدرتها التبريدية .

3- سوء مفاتيح التحكم في الترموستات

عيوب ثلاجات دانسات
عيوب ثلاجات دانسات

إن مفاتيح التحكم فى الترموستات ليست بأعلى جودة ولا تملك التحكم الكامل ، ولذا اتهمها بعض المستخدمين السابقين ، بأنها مفاتيح وهمية ليس لديها أى قدر من التحكم فى الترموستات ولذا تعتبر من أبرز عيوب ثلاجات دانسات

4- شكاوى من خدمة ما بعد البيع

من أهم عيوب ثلاجات دانسات شكوى العديد من مستخدميها من خدمة ما بعد البيع والبطئ الشديد فى الرد فضلا عن صعوبة الوصول إليهم .

قد يفيدك أن تقرأ عن

افضل انواع الثلاجات في السعودية

مميزات ثلاجات دانسات

عيوب ثلاجات دانسات
عيوب ثلاجات دانسات

بالرغم من العيوب السابق ذكرها عن ثلاجات دانسات إلا أن لها العديد من المزايا التى جذبت الكثيرين للجوء إليها وشراء ، حيث أنها تمتلك مميزات متعددة فى حالة استغلالها بالشكل الأمثل ومن أهم مميزات ثلاجات دانسات نذكر ما يلى :

1- السعر الإقتصادى

يعتبر السعر الإقتصادى لثلاجات دانسات من أبرز مميزاتها مقارنة بغيرها من الثلاجات الأخرى التى توجد فى أسواق المملكة العربية السعودية .

2- نظام التبريد بفتحات الهواء

يعتبر من أبرز مميزات ثلاجات دانسات هو أن التبريد يعد إلى حد ما جيد وهذا الأمر يرجع إلى نظام التبريد بفتحات الهواء الذى تمتلكه الثلاجة والذى يعمل على توزيع الهواء البارد فى كافة أنحاء الثلاجة بالتساوى .

3- الإضاءة الداخلية المتميزة

من أهم ما يميز ثلاجات دانسات هو امتلاكها الإضاءة الداخلية ذات الجودة العالية والتى تجعل من يرى كافة الرفوف وجوانب هذه الثلاجة بوضوح تام وذلك لأنها تمتلك إضاءة ليد.

4- تصميم ديكورى مميز

تعتبر واحدة من أهم مميزات ثلاجات دانسات هو تصميمها العصري الرائع ذات الطابع الديكورى الفريد من نوعه والذى يجعل من المناسب وضعها فى أى مكان داخل المنزل دون أية مشاكل ودون الاخلال بالمظهر العام .

5- الصوت الهادئ للثلاجة

من أهم مايميز هذا النوع من الثلاجات صوتها الهادئ وغير المزعج مهما كانت درجة الحرارة الخارجية .

يمكنك أن تقرأ عن

اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي

أسعار ثلاجات دانسات فى المملكة العربية السعودية

  • سعر ثلاجة دانسات باب واحد فى المملكة حوالى 435 ريال سعودي
  • سعر ثلاجة دانسات 10.5 قدم فى المملكة حوالى 778 ريال سعودي

مواصفات ثلاجة دانسات باب واحد

عيوب ثلاجات دانسات
عيوب ثلاجات دانسات

السعة : 3.22 قدم مكعب

العمق : 446 مم

الارتفاع : 840مم

العرض : 479 مم

رقم الموديل : DFS140H

العلامة التجارية للمنتج : دانسات

المادة : مصنوعة من المعدن

النمط : ثلاجة صغيرة

اللون : الأبيض

وزن الشحن : 28 كغ

آراء المستخدمين السابقين عن ثلاجة دانسات باب واحد فى المملكة

تعد هذه الثلاجة من الثلاجات النجمتين فقط والتى تزيد من استهلاك الكهرباء ، كما يقول البعض الأخر أنها من الثلاجات المتميزة ولكن لا يوجد بها رفوف ، كما يقول آخرون أنها رائعة وحجمها مناسب لوضعها فى غرف النوم .

مواصفات ثلاجة دانسات 10.5 قدم

عيوب ثلاجات دانسات
عيوب ثلاجات دانسات
  • الوكيل المعتمد : شركة دان الوطنية للأجهزة الكهربائية
  • الضمان : عامين من تاريخ الإنتاج بالإضافة إلى ضمان خمس سنوات للكمبروسر
  • نظام توزيع التبريد على كافة الاتجاهات
  • نظام ضد البكتريا لإزالة الروائح
  • إمكانية سحب وتنظيف المطاط المغناطيسي للأبواب

قد يهمك كذلك

محلات الجملة في جدة للمواد الغذائية .. محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

عيوب ثلاجات دانسات تعرفنا عليها وفى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على عيوب ثلاجات دانسات ، كما أشرنا أيضا إلى أهم مميزات ثلاجات دانسات ومواصفات كل نوع منها ، هذا بالإضافة إلى معرفة آراء بعض المستخدمين حول ثلاجات دانسات .