فيشي نورماديرم Vichy Normaderm جل منظف عميق للبشرة

فيشي نورماديرم Vichy Normaderm مُرطب عبارة عن جل مُنظف عميق للبشرة ويعمل على تنقية البشرة مِن كافة الشوائب التي تعلق بها، وأفضل ما في هذا الجل هو أنه ممتاز للغاية لمَن يمتلكن بشرة مختلطة إلى دهنية حيث يُساعد هذا الجل على التخلص مِن كافة عيوب المسامات الواسعة والقضاء على الدهون الزائدة بإستخدام حمض السيلسيليك والتوتارول والإبرولين وهي مادة تُكافح التحسس وتهيج البشرة.

استخدامات كريم فيشي نورماديرم Vichy Normaderm

فيشي نورماديرم Vichy Normaderm
فيشي نورماديرم Vichy Normaderm

هذا الجل يُعتبر الأنسب للبشرة الدهنية والمختلطة فهو يعمل على تنظيف البشرة مِن كافة الشوائب التي تعلق بها على مدار اليوم وتركها نظيفة و ناعمة وذات منظر نضر، كما يُستخدم الجل في علاج الحساسية وقد تم إختباره بالفعل تحت إشراف أطباء الجلد و قد ثبت أنه يُساعد على تهدئة البشرة وتقويتها و تجديد خلاياها ومنحها ملمس أنعم وأكثر رقة.

تعرف على

مالفا Malva … غسول و مطهر للمناطق الحساسة للنساء

جرعة فيشي نورماديرم Vichy Normaderm و طريقة الإستخدام

قبل استخدام هذا الجل لابد مِن غسل الوجه جيداً وتركه مُبللاً ثم يتم ترغية كمية مناسبة مِن الجل وتدليكها على البشرة والإستمرار في التدليك برفق شديد ولمدة عشر إلى خمسة عشر ثانية، ثم يتم شطف الوجه بالماء الفاتر وتجفيف البشرة بالمنشفة ولابد وأن تكون المنشفة نظيفة تماماً وقطنية مِن النوع الناعم للحد مِن تهيج البشرة، ومِن الجدير بالذكر أنه يُحبذ إستخدام هذا الجل مرتين في اليوم الأولى في الصباح والأخرى في المساء قبل النوم.

اقرأ أيضاً

شامبو ميتال Metal Shampoo لتطويل الشعر

الأعراض الجانبية لعلاج فيشي نورماديرم Vichy Normaderm

فيشي نورماديرم Vichy Normaderm 200 Ml
فيشي نورماديرم Vichy Normaderm 200 Ml

حتى الأن لم يتم إثبات أي أعراض جانبية مِن أي نوع ناجمة عن إستخدام هذا الجل ولكن هذا لا ينفي حقيقة أنه يُفضل دائماً استخدام أي مستحضر طبي تحت إشراف الطبيب المُختص فالأعراض الجانبية بشكل عام غالباً ما تظهر على حالات فردية و ليس كافة مستخدمي المنتج، و مِن الجدير بالذكر أنه لا يُمكن استخدام الجل مِن قبل الحوامل أو المرضعات.

الحالات التي يُمنع فيها إستخدام جل فيشي نورماديرم

حتى الأن لم يُعرف لهذا المُنتج أي حالات يُمنع فيها إستخدامه سوى الحمل والإرضاع فقد يُصبح هذا المُنتج غير آمن بعض الشيء في حال استخدامه مِن قبل إحدى المرضعات أو الحوامل.

قد يهمك

تجربتي مع كريم Bio Balance

خواص جل فيشي نورماديرم

فيشي نورماديرم Vichy Normaderm
فيشي نورماديرم Vichy Normaderm
  • يُساعد هذا الجل على تنظيف و تطهير البشرة مِن أي شوائب يُمكن أن تعلق على سطح البشرة، وأفضل ما في الأمر أن الجل يقوم بهذا الأمر دون التسبب في جفاف الجلد وهذا بالطبع على عكس أغلب المنتجات الأخرى.
  • التقليل مِن إفرازات البشرة الدهنية للزيوت التي تتسبب في ظهور حب الشباب في أي مرحلة عمرية.
  • هذا المستحضر خالي تماماً مِن المواد الكيميائية الضارة بصحة و نضارة وخلايا البشرة.
  • يحتوي الجل على مواد طبيعية تماماً تُساعد على تنظيف البشرة بحرص بالغ دون التسبب في أي خلل في الخلايا حيث تقدر البشرة على تحمل المواد المتواجدة في هذا المنتج بشكل جيد و أمن.
  • هذ المنتج أمن تماماً على البشرة ولا يتسبب في أي مشاكل بالمنطقة المحيطة بالعين، كما أنه آمن على ذوي البشرة الجافة والدهنية على حد سواء فهو لا يتسبب في جفاف البشرة أو تقشرها.

ملحوظة : صلاحية المنتج ستة أشهر منذ تاريخ فتح العبوة و قد تمت صناعته في فرنسا وهو أمن و مناسب تماماً للبشرة التي كثيراً ما تظهر فيها حب شباب.