لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية

لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل الكوري الوسيم و المحبوب الذي ولد في كوريا الجنوبية سنة 1987 و تخرج مِن جامعة كونكوك قسم السينما ، و عن الظهور الأول له فقد كان سنة 2003 في فيلم sharp1 ، ثم ظهر في عِدة أدوار صغيرة حتى العام 2007 حينما كانت بدايته و إنطلاقته الحقيقية حينما شارك في مسلسل Mackerel Run ، أما دوره الأشهر على الإطلاق و الذي حصد عنه شهرته العالمية التي هو عليها الأن فقد كان في سلسلة أفلام المانجا اليابانية الشهيرة Hana Yori Dango و التي إقتبست منها النسخة الكورية باسم Boys Over Flowers فدعونا نتعرف معاً على لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على: 

رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية

لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- Gangnam Blues 2015

Gangnam Blues 2015
Gangnam Blues 2015

الفيلم و بلا شك مِن الأفلام المميزة في قائمة لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية فهو فيلم درامي مليء بالإثارة و الحركة و قد شارك في بطولته عدد مِن النجوم الكبار مثل كم راي و ون و كم سولهيون ، و عن احداث الفيلم فهي تدور حول جونج داي و يونج كي الرفيقان الذان ترعرعا معاً في ملجأ لليتامى و أصبحا تماماً كالأخوة إن لم يكن أكثر مِن هذا ، و في أحد الأيام يُقررا مغادرة الملجأ و العيش عن طريق جمع الأوراق و بيع القارورات الفارغة و ما إلى ذلك.

ودون سابق إنذار يتورط جونج داي في صراع متوحش في الوقت الذي فيه كان يعيش مع كلاً مِن كيل سوو و سون هي و قد قبلا به كفرد مِن العائلة ، و قد إنضم للعصابة التي سوف تكون فيما بعد منافسة للعصابة التي يترأسها كيل سوو ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم يُركز و بشكل خاص على فترة السبعينات خلال الإهتزازات و التطورات التي كانت تتعرض لها العقارات في كانغنام ، كما يُركز الفيلم على التعاملات المالية و الصراعات على السلطة و الطرق القذرة لتكوين الثروة أنذاك.

قد يهمك: 

جيمي دورنان الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Bounty Hunters 2016

Bounty Hunters 2016
Bounty Hunters 2016

يحمل الفيلم تصنيفي الأكشن و الكوميديا و قد تم إنتاجه في كلاً مِن الصين و كوريا الجنوبية ، و عن مدة الفيلم فهي تبلغ 106 دقيقة ، و دون شك فإن الفيلم مِن الأفلام المميزة و الرائعة في قائمة لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة اثنين مِن عملاء الإنتربول السابقين و هما أيو و لي شان و في الوقت الراهن قد تقاعد الرفيقان عن العمل في الإنتربول و أصبحا يعملان كصائدي جوائز حيث يقوما بمطاردة الهاربين عن القانون لقاء مكافأت مالية مجزية.

في أحد الأيام يتولى الرفيقان قضية تفجير أحد الفنادق بالغة الصعوبة على أثرها يضطر الرفيقان للإتحاد مع صائدة جوائز إسطورية تُدعى كات فهل سيكون لهذا الإتحاد فائدة و سيتمكنوا حقاً مِن الإمساك بالفاعل أم أن هذه المهمة أكبر منهم جميعاً متحدين؟.

3-  Our School’s E.T. 2008

Our School's E.T. 2008
Our School’s E.T. 2008

تدور أحداث الفيلم حول مُدرس الألعاب الكسول و الذي حرفياً لا يقوم بأياً مِن الأعمال التي توكل إليه سوينج جون ، في أحد الأيام و دون سابق إنذار تُقرر المدرسة التي يعمل بها سوينج جون أن تقوي اللغة الإنجليزية لدى الطلاب و لأن كافة المدرسين مشغولين بالطبع فإن المدرسة توكل هذه المهمة لمدرس الرياضيات المتفرغ دائماً ، و بالرغم مِن رفضه الشديد لهذه الفكرة إلا أنه و لتجنب الفصل مِن المدرسة يضطر بقبول المهمة فهل سيفعلها و معه يرتقي الطلاب في اللغة أم سيمنعه كسله و يؤدي به إلى الفصل؟.

تعرف على:

 ايان سومرهالدر الأفلام والعروض التلفزيونية

4- Public Enemy Returns 2008

Public Enemy Returns 2008
Public Enemy Returns 2008

يتسم الفيلم بجرعة مُفرطة مِن الكوميديا الحركة و الإثارة بالتأكيد فهو واحد مِن أفضل الأفلام في قائمة لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية ، و عن قصة الفيلم فهي تدور حول كاند تشيول جونج المخبر شديد القسوة ذو التاريخ الطويل في القضاء على العصابات و مطاردة المجرمين و حل كافة القضايا المعقدة ، و بالرغم مِن كل ما يقوم به مِن أجل عمله فإنه لا ينعم بحياة فارهة كما يُفترض به أن يفعل و إنما هو غارق تماماً في الديون و مُفلس.

في أحد الأيام يُقرر تغيير الوضع و تغيير حياته مرة و للأبد فيتقاعد و يلتحق بوظيفة أخرى إلا أن رئيس الفرقة كانج شين الأول يطلب من شول جونج أن يقوم بمهمة أخيرة قبل أن يُقبل طلب تقاعده و هي قضية مقتل طالب في المدرسة الثانوية فهل سيتمكن مِن إنهاء القضية سريعاً لينعم بالحياة التي يرغب بها أم أن القضية أكبر منه و تتطلب المزيد مِن المهارة؟.

5- The Bittersweet 2017

The Bittersweet 2017
The Bittersweet 2017

تدور أحداث الفيلم حول شاب في مقتبل العمر يشتبه في طبيبته و يظنها أخته التي لم يسبق و أن قُدر لقائهما ، و في هذه الأثناء يوجد قاتل طليق يتجول في أرجاء المدينة فتتداخل قصة الشاب و الطبيبه مع قصة هذا القاتل المخبول بطريقة غير متوقعة تماماً.

قد يهمك:

 بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية

لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل العروض التلفزيونية
لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

1- Faith 2012

Faith 2012
Faith 2012

المسلسل معروف أيضاً باسم The Great Doctor و هو مسلسل سفر عبر الزمن تاريخي رومانسي خيالي طبي مِن أكثر الأفلام إثارة في قائمة لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول المسلسل قصة الطبيبة تُدعى يو اون سو تلتقي في أحد الأيام برجل غريب الأطوار و يرتدي زي مُحارب و قد أتى لها مِن الماضي و تحديداً منذ حوالي 660 سنة طلباً لمساعدتها على تحويل الملك جونج مين إلى ملك حقيقي.

و بعد الكثير مِن الوقت و الصراخ بالطبع حتى تستوعب ما يحدث مِن حولها توافق الطبيبة بالفعل على مساعدة هذا المحارب الغريب و لكن هذه ليست إلا البداية حيث أنه و خلال رحلتهما معاً يواجهان الكثير و الكثير مِن المصاعب و المشاكل التي تُهدد حياة كلاً منهما.

تعرف على:

 إيفا جرين الأفلام والعروض التلفزيونية

2- The Heirs 2013

The Heirs 2013
The Heirs 2013

المسلسل رومانسي كوميدي يتناول المسلسل تصور لحياة نخبة مِن الطلاب يتم إعدادهم جيداً لكي يصيروا و رثة إمبراطوريات عائلات الأعمال التجارية العملاقة ، و لكن كيف لهؤلاء الطلاب أن يُسيطروا على كل شيء كما هو مطلبون منهم في حين أنهم لا يستطيعون السيطرة على حياتهم العاطفية حتى.

يتناول المسلسل قصص الحب و علاقات الصداقة بين طلاب الثانوية الذين يندرجون مِن عائلات فاحشة الثراء.

3- Boys Over Flowers  2009

Boys Over Flowers 2009
Boys Over Flowers 2009

يتناول المسلسل قصة فتاة فقيرة تعمل في مغسلة ملابس في أحد الأيام تذهب لتسليم الملابس لأحد الفتيان الأثرياء فتجده يُحاول الإنتحار و بالتأكيد فإنه تُنقذه و تعبيراً عن شكره و إمتنانه فإن الفتى يُساعدها على دخول مدرسة شين و ا التي فيها تُعاني مِن الكثير مِن المشاكل بسبب أربعة فتيان مِن المدرسة يُعرفون باسم الزهور الأربعة حيث يُعاملها الجميع بإستحقار شديد لأنها ابنة صاحب مغسلة و لأنها الفقيرة الوحيدة في المدرسة حيث يُلقبها البعض حتى باسم فتاى المغسلة ، فتضطر الفتاة لمواجهة فتيات الزهور هؤلاء و التصدي لهم فهل ستتمكن مِن صدهم؟.


قد يهمك:

 ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

وبهذا نكون قد تناولنا معاً لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية التي أبدع بها هذا الممثل الكوري الوسيم و المحبوب و نال عنها شهرة عالمية واسعة… لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية​.