مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية مايسي ويليامز Maisie Williams هي راقصة ومممثلة بريطانية اشتهرت كثيراً بدورها أريا ستارك في مسلسل Game of thrones حيث حازت عن دورها هذا الكثير مِن الجوائز كأفضل ممثلة مساعدة و أفضل ممثلة شابة.

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية
مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

نبذة عن السيرة الذاتية للممثلة مايسي ويليامز Maisie Williams

ولدت في الخامس عشر مِن أبريل لعام 1997 في بريستول بالولايات المتحدة الأمريكية، و قد عرفت بإسم مايسي نسبة للشخصية التي أدتها في الشريط الهزلي الشهير The Perishers و الذي كانت تؤدي فيه شخصية تحمل نفس الإسم، و تعيش مايسي في أسرة مكونة مِن أربعة أشقاء هي أصغرهم، و قد إلتحقت بمدرسة كلوتون الإبتدائية و مِن ثم مدرسة نورتون هيل ثم كلية باث للرقص و الفنون المسرحية.

تعرف على : 

إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية
مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل أفلام مايسي ويليامز Maisie Williams

(2018) Then Came You

Then Came You
Then Came You

الفيلم مِن إخراج بيتر هتشينجز و تأليف فيرجال روك، و هو فيلم درامي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكي في الأول مِن فبراير لعام 2018.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول شاب يُعاني مِن مرض الوسواس القهري يعمل في حمل الحقائب في المطار، و لكن لا يظل الحال كما هو عليه بالنسبة لمرضه حينما يُقابل فتاة في سن المراهقة هي الأخرى و تُعاني مِن مرض عضال و تطلب منه أن يُساعدها في تنفيذ قائمة مِن أهدافها غريبة الأطوار.

(2016) The Forest of Hands and Teeth

The Forest of Hands and Teeth
The Forest of Hands and Teeth

الفيلم مِن إخراج كيت مايبرلي و تأليف كلاً مِن كيت مايبرلي و كاري ريان و هو فيلم حركة إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العاشر مِن مارس لعام 2016.

تعرف كذلك علي

ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

قصة الفيلم : عالم ماري ليس به سوى بعض الحقائق البسيطة و التي لا يُمكن الإخلال بها و هذه الحقائق هي أن الأخوية دائماً ما تعرف أكثر، و الحراس سوف يُقدمون الخدمة و الحماية، و مَن تهبن أنفسهن للرب لا يُمكنهن التراجع عن هذا القرار أبداً، و الحقيقة الأهم هي أنه لابد و أن تُراقب دائماً السور الذي يُحيط بالقرية و يقيها مِن غابة الأسنان و الأيدي.

(2016) The Book of Love

The Book of Love
The Book of Love

الفيلم مِن إخراج بيل بربل و تأليف كلاً مِن بيل بربل و روبي بيكيرنج، و هو فيلم درامي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث عشر مِن ينايرلعام 2017.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول هنري المهندس الإنطوائي المنغلق على نفسه و الذي تموت زوجته في حادث سيارة مرير، و في ظل حزنه تُلقي به الحياة في طريق فتاة مراهقة شريدة تُدعى ميلي فيُقرر هنري أن يُساعدها و يُشاركها في بناء طوف للإبحار عبر المحيط الأطلنطي ويستحق أن يوضع في قائمة مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية .

(2017) iBoy

iBoy
iBoy

الفيلم مِن إخراج أدم راندال و تأليف كلاً مِن جو بارتون و مارك دينتون، و هو فيلم حركة و خيال علمي و جريمة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع و العشرين مِن ينايرلعام 2017 بتصنيف رقابي TV-MA.

قد يهمك :

داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

قصة الفيلم : توم يتعرض لحادث أليم يتسبب له في الوقوع بغيبوبة طويلة يستيقظ بعدها ليكتشف أن أجزاءاً مِن هاتفه الذكي تم وضعها داخل رأسه، و هذه ليست المأساة في الأمر حيث أنه و بالإضافة لهذا لا يُمكنه أن يعود لحياته الطبيعية كمراهق فهو مُستهدف مِن قبل قوى عظمى غريبة و غامضة تسعى لتطويره و السيطرة عليه.

(2018) Early Man

Early Man
Early Man

الفيلم مِن إخراج نيك بارك و تأليف كلاً مِن مارك بيرتون و جيمس هيجنسون و هو فيلم رسوم متحركة كوميدي عائلي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس و العشرين مِن يناير لعام 2018 بتصنيف رقابي PG.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم خلال فجر التاريخ حينما كانت الديناصورات و حيوانات الماموث تجوب الأرض، و يُقرر رجل بدائي أن يروي لذويه قصه عن كيف يُمكن لرجل كهف بسيط أن يتمكن مِن توحيد قبيلته بأكملها أمام عدو جبار مِن أجل إنقاذ عصرهم مِن الزوال وهو يستحق الوضع في قائمة مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية .

(2015) Cyberbully

Cyberbully
Cyberbully

هو فيلم تلفزيوني وثائقي درامي بريطاني لعام 2015 تم عرضه لأول مرة على القناة 4 في 15 يناير 2015

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول مراهقة بريطانية تتعرض للإبتزاز عبر الانترنت حيث أنها يتم تهديدها إذا رفضت القيام بما يطلبه المبتز فسوف يقوم بتسريب بيانات خاصة بها عبر الانترنت .

تعرف على :

تيري كروز الأفلام والعروض التلفزيونية

(2013) Heatstroke

Heatstroke
Heatstroke

الفيلم مِن تأليف إيفيلين بورسيل و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية خلال التاسع عشر مِن ديسمبر لعام 2013.

قصة الفيلم : خلال رحلة عبر الصحراء الأفريقية يتم قتل عالم مِن قبل تاجر أسلحة، و على حبيبته أن تهرب مِن القاتل و مَن معه و تحمي الفتاة الصغيرة التي معها و تمر بهذا كله و هي في بيئة قاسية و قاحلة وهو مميز ويستحق الوضع في قائمة مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية.

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية
مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للممثلة مايسي ويليامز Maisie Williams

(2019 – 2011) Game of Thrones

Game of Thrones
Game of Thrones

Game of thrones هو مسلسل فنتازيا ملحمي مِن تأليف كلاً مِن دانيال وايز و ديفيد بينيوف و المسلسل مقتبش مِن الرواية التي تحمل نفس الإسم التابعة لسلسلة روايات أغنية الجليد و النار للمؤلف جورج أر أر مارتن.

قصة المسلسل : أحداث المسلسل تقع كلها على قارتين خياليتين و هما قارتي إيسوس و ويستروس و اللاتي فيهما يوجد سبعة عائلات كلاً منهم يُحاول جاهداً السيطرة على العرض الحديدي للممالك السبعة، و في ظل صراعات العرش الدائمة و التي ينجم عن الكثير مِن القتلى يتنامى الخطر على الأحياء بشكل عام و بخاصة الممالك الشمالية المتجمدة حيث يقترب الموتى الأحياء مِن تدمير السور الذي يمنعهم عن عالم الأحياء ، بالإضافة إلي الصراع المستمر علي الحكم بين الممالك ويستحق أن يكون علي رأس قائمة مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية .

قد يهمك :

 جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

(2020) Two Weeks To Live

Two Weeks To Live
Two Weeks To Live

المسلسل انطلق منه ستة حلقات حتي الآن و تدور أحداثه حول شاب كيم ستوكس الشاب الغير كفء تماماً و كيم التي يتوفى والدها بطريقة غامضة و هي طفلة ثم تم نقلها مِن قبل والدتها تينا لكي تعيش حياة ريفية نائية، حيث يتم تعليمها مجموعة مِن أساليب البقاء على قيد الحياة و بالتالي فإنها و بعد وصولها لسن المراهقة تُصبح مستعدة تماماً لمواجهة العالم و البدء في مهمة سرية تكريماً لوفاة والدها إلا أنها و خلال رحلتها تواجه نيكي و شقيقته جاي التي تُعاني مِن الإحراج إجتماعياً و يلاحقها هي و شقيهقها مجموعة مِن رجال العصابات و رجال الشرطة ويستحق الوضع بقائمة مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية .

اقرأ أيضاً:

نواه سنتينيو الأفلام والعروض التلفزيونية

بجانب مايسي ويليامز فإن هذا الفيلم يضم مجموعة مِن المشاهير مثل فليباج سيان كليفورد و معان رضوان و كيري هاورد و تايين موداك.

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل والتي شاركت بها الممثلة الشابة ذات الإبتسامة الملائكية مايسي ويليامز Maisie Williams قدمناها لكم في الموضوع و كما هو واضح مِن أدوارها فإن الفتاة تتمتع بموهبة رائعة في نمو مستمر فهي دائماً ما تبهر الجمهور بما تُقدمه مِن أدوار مميزة أكبر مِن عمرها بكثير.