نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد ، نموذج طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد ، رسالة طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد ، نموذج طلب مساعدة مالية من ديوان الشيخ محمد بن زايد ،  يُمثل ديوان ولي العهد الفريق أول الشيخ محمد بن زايد أل نهيان ولي عهد أبو ظبي.

مِن الجدير بالذكر أن الديوان يهدف لأن يتمتع بالوضع القانوني الكامل كهيئة ذات شخصية إعتبارية لتنفيذ و اجبات الفريق أول الشيخ محمد بن زايد أل نهيان ليس محلياً فقط و إنما دولياً كذلك ، إضافةً إلى تسهيل التفاعل بين سمو ولي العهد ومواطني دولة الإمارات العربية عن طريق المراسلات العامة والإستماع لكافة مشاكل واهتمامات الأفراد…نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد.

تعرف على:

اعفاء القروض من الديوان الملكي

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد
نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة و بعد.. عزيزي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد أل نهيان حفظك الله و رعاك و عافاك دائماً و أبداً

الموضوع: نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

بدايةً أرغب في التقدم لسموكم بأطهر و أطيب الأماني بدوام العافية و الصحة دائماً و أبداً و السداد دوماً لما تعملون عليه جاهدين و ما تفعلونه مِن خير لهذا الوطن و الأمة و الشعب… و دمتم دائماً ذخراً.

إشارةً إلى الموضوع أعلاه أرغب أنا ( و هنا يتم كتابة اسم المتقدم بالطلب) في التقدم بطلبي هذا راجياً مِن الله عز و جل و مِن سموكم الكريم مساعدتي فأنا موظف في بلدية أبو ظبي و راتبي الشهري ( و هنا يتم كتابة الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب) ، كما أنني متزوج و عندي أبناء و لكلاً منهم علي حق ، و أسكن في ( و هنا يتم كتابة عنوان الشخص المتقدم بالطلب) و قد حصلت على هذا السكن منذ سنوات و ما إن حصلت عليه قمت بالإقتراض مِن البنك و مِن جهات شخصية لأتمكن مِن عمل ديكور و صيانة و أثاث للمنزل لتوفير الحياة الكريمة لأسرتي.

ديوان ولي العهد
ديوان ولي العهد

وقد بلغ المبلغ الذي إقترضته ( و هنا يتم ذكر المبلغ الذي تم إقتراضه مِن البنك) و يتم و بشكل شهري إستقطاع ( أما هنا فيتم كتابة المبلغ الذي يتم إقتطاعه مِن المرتب بشكل شهري ، ناهيك سيدي عن المصاريف الدراسية التي ملزوم أنا بدفعها لأبنائي و فلذات كبدي حيث لدي ( و هنا يتم كتابة عدد الأبناء لدى الشخص المتقدم بالطلب) جميعهم ملتحقون بالمدرسة و ما يتبقى للعائلة بعد إقتطاع القسط و دفع مصاريف مدارسهم لا يكفي لتوفير مستلزمات الحياة ناهيك عن غلاء المعيشة التي نمر به حالياً.

ولهذا و نظراً لظروفي السابق ذكرها أعلى فإنني أرجو مِن الله عز و جل مِن سموكم الكريم مساعدتي و مد يد العون لي و النظر في طلبي بعين الإعتبار و الشفقة حيث لم يسبق لي و أن حصلت على مساعدةديوان ولي العهد .

ويمكن الدخول مباشرة الي موقع ديوان ولي العهد الرسمي وارسال الطلبات اليه بالإضافة الي تتبع الطلبات الخاصة بكم بأنفسكم من خلال الموقع الرسمي لديوان ولي العهد هنا .

نظرة عامة حول الإدارة العليا لديوان ولي العهد

نظرة عامة حول الإدارة العليا لديوان ولي العهد
نظرة عامة حول الإدارة العليا لديوان ولي العهد

الشيخ ذياب بن محمد بن زايد أل نهيان يُشرف و بشكل شخصي على السياسات العامة للديوان و إستراتيجياته و أهدافه ، كما يُتابع توجيهات و قرارات صاحب السمو ولي العهد إضافة إلى تمثيل الديوان في كافة الزيارات الرسمية و المناسبات و الفعاليات الوطنية و الشخصيات العامة و الحكومة ، كما أنه المسئول عن كافة المهام التي يقوم بتكليفها سمو ولي العهد.

في حين يتولى سعادة محمد مبارك المزروعي الرئيس التنفيذي للديوان حيث يقوم بتقديم كافة تقاريره و بشكل مباشر إلى الرئيس و يشمل دوره تحديد الإتجاه الإستراتيجية و السياسات الداخلية للديوان حيث يُشرف على تنفيذها بعد مصادقتها مِن قبل سمو الرئيس…نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد.