10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات

10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات و مَن ذا الذي لا يرغب في الغوص بأحضان البرية و الطبيعة الخصبة ، و بالرغم مِن أن هذا الحلم يُراود الكثيرين إلا أن فقط قلة قليلة إمتلكت الشجاعة الكافية و سنحت لهم الفرصة للإنطلاق في مغامرة بالبرية ، و إن كنت مِن مَن لم يجدوا فرصتهم بعد فإنك و بكل تأكيد تستطيع أن تعيش حلمك و أنت في مكانك حيث يوجد سنتناول في الأسطر القليلة القادمة مجموعة مِن 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات ستعيش معها في أحضان الطبيعة بمحاسنها و مساوئها.

تعرف على:

10 مِن أفضل افلام وحوش البحر سوف ترعبك بشدة من البحار

10 مِن 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات

10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات
10 مِن 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات

1- Jumanji: Welcome to the Jungle 2017

Jumanji Welcome to the Jungle 2017
Jumanji Welcome to the Jungle 2017

الفيلم مِن إخراج جيك كاسدان و بطولة دواين جونسون و جاك هارت و كيفين هارت و كارين جيلان و بوبي كانافالي و نيك جوناس و دون شك فإن الفيلم يُعتبر واحد مِن 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات على الإطلاق و هو الجزء الثاني مِن السلسلة و إلى حداً ما فإنه متصل بالجزء الأول ، و عن قصته فهي تدور حول أربعة طلاب مِن الثانوية يخوضون في الجزء الأول مغامرة إجبارية داخل لعبة تتحول إلى و اقع و فيها يواجهون الكثير مِن المخاطر و الحيوانات المفترسة.

لكن و في هذا الجزء فإن الفريق يدخل اللعبة بمحض إرادته للبحث عن صديقهم ، و للعلم فإنه و كأي لعبة فمَن يستنفذ أرواحه الثلاثة ينتهي في اللعبة و في الواقع كذلك ، و للخروج مِن اللعبة لابد مِن إكمالها و بلوغ النهاية فهل سيتمكنوا مِن بلوغ النهاية و إيجاد صديقهم في نفس الأن؟.

قد يهمك:

أفضل 10 افلام عن الشطرنج بهم حروب ذهنية أكثر مِن رائعة

2- Kong: Skull Island 2017

Kong Skull Island
Kong Skull Island

الفيلم مِن بطولة توم هيدليستون و جينج تيان و جون جدودمان و صامويل جاكسون و إخراج جوردن فوجت و هو فيلم أخر مِن 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات ، حيث تدور أحداثه حول مجموعة مِن الجنود و العلماء يخرجون معاً في رحلة إلى جزيرة نائية بقلب المحيط الهاديء للبحث عن الكائن الإسطوري القديم كونج و إستكشاف الجزيرة بما فيها مِن كائنات غريبة أخرى ستتربص بهم فيما بعد.

3- The Legend of Tarzan 2016

The Legend of Tarzan 2016
The Legend of Tarzan 2016

وكف لا يكون الفيلم مِن 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات فهو يدور حول شخصية طرزان الشهيرة التي شاهدناها جميعاً في طفولتنا ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم مِن بطولة ألكسندر سكار سجارد و مارجوت روبي و صامويل جاكسون ، و عن الأحداث هذه المرة فهي تدور حول إنتقال طرزان للمدينة ليعيش حياة البشر العادية برفقة حبيبته جين ، و ما إن يستقر و بالكاد يتمكن مِن التأقلم يعود للغابة مرة أخرى كمندوب تجاري لدولة الكونجو لكن و مع تقدم الأحداث يتضح أنه ليس إلا طعم لتحقيق مجموعة مِن المصالح الشخصية الدنيئة حيث يتم إختطاف حبيبته و غزو عائلته مِن القردة فهل سيتمكن مِن إنقاذ حبيبته و عائلته؟.

تعرف على:

أفضل 10 افلام اجنبية مقتبسة من قصص حقيقية

4- Jungle 2017

Jungle 2017
Jungle 2017

هو فيلم درامي مليء بالحركة الإثارة و التشويق و يُعتبر واحد مِن 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات فهو بطولة كلاً مِن دانيال رادكليف و أليكس راسيل و ليلي سوليفان و ياسمين كاظم ، و عن قصة الفيلم فهي تدور حول أربعة مسافرين مِن جنسيات مختلفة تتقاطع سبلهم في بوليفيا ، و هؤلاء الرفاق هم عالم جيولوجيا و جوال إسرائيلي و معلم سويسري و مصور أمريكي معاً ينطلقون في قلب الغابة المطيرة في الأمازون و ما يبدأ كأنه مغامرة شيقة سرعان ما يتحول إلى كابوس مرعب لا يُمكنهم الهروب منه.

5- The Jungle Book 2016

The Jungle Book 2016
The Jungle Book 2016

الفيلم يُعتبر و دون شك احد 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات فهو بطولة كلاً مِن سكارليت جوهانون و نيل سيثي و إيمجاي أنتوني و بن كينجسلي ، و عن قصته التي تجعل منه حقاً أحد 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات فهي تدور حول ماوكلي الطفل اليتيم الذي ينشأ في الغابة بين الذئاب و حينما يرغب في الترويه عن نفسه و الخروج بعيداً عن العائلة يتجول برفقة نمر أسود و دب ضخم ، و مع تفاقم الأحداث يُصبح لزاماً عليه التصدي لعدوه اللدود شيري خان النمر المفترس بالغ القوة.

6- Junglee 2019

Junglee 2019
Junglee 2019

يتناول الفيلم قصة طبيب بيطري يعود إلى محمية الفيلة الخاصة بوالده و مع تفاقم الأحداث يضطر للدخول في معركة حامية مع إحدى منظمات الصيد الجائر ما يجعل لزاماً عليه المحافظة على حياة الفيلة في المحمية بأي ثمن ممكن.

قد يهمك:

10 مِن أفضل افلام الجريمة والذكاء ستُثير إنتباهك دون شك

7- Jurassic Park III 2001

Jurassic Park III 2001 
Jurassic Park III 2001

هو فيلم خيال علمي مليء بالمغامرات الشيقة و الإثارة و يُصنف كواحد مِن 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات فهو و على غرار الأجزاء الأولى مِن السلسلة فإنه يتناول قصة حول الديناصورات و الكائنات العملاقة.

حيث تدور أحداث هذا الجزء حول الدكتور ألان جرانت الذي يُعلن أنه ما مِن قة على الأرض بإمكانها أن تُعيده مرة أخرى للجزيرة التي تحوى أقوى و أشرس الكائنا على وجه الأرض ، لكن و حينما يطلب منه زوجان غريبان إصطحابهما في رحلة بالطائرة كمرشد سياحي لهما يضطر لقبول العرض بسبب حاجته الملحة للمال لتمويل أبحاثه ، و حينما يذهب يكون له شرط و حيد و هو عدم الهبوط بالطائرة و لكن و كما هو متوقع فإن هذا لا يحدث.

8- Apocalypto 2006

Apocalypto 2006
Apocalypto 2006

حينما تواجه مملكة المايا الإضمحلال يُصر الحكام على أن السبيل الوحيد للعودة إلى المجد هو بناء المزيد مِن المعابد و تقديم المزيد مِن القرابين البشرية ، و بالفعل ينصاح شعب المايا و يفعلوا ما أمر به الحكام لكن و حينما يأتي الدور في التضحية على قبيلة جاجوار يقوم مَن عليه الدور بإخفاء زوجته الحامل و إبنه في حفرة عميقة و بالتأكيد فإنه يتم أسره و حينما يحل موعد التضحية يُكافح جاهداً البقاء و زوجته و إبنه فهل سيتمكن مِن إنقاذ عائلته؟.

تعرف على:

10 افلام اجنبية تحفيزيه ستُغير مِن نظرتك للحياة مرة وللأبد

9- Welcome To The Jungle 2007

Welcome To The Jungle 2007
Welcome To The Jungle 2007

ثنائي يقوم بالتوجه إلى البرية في غينيا الجديدة للبحث عن و ريث روكفلر الذي إختفى منذ عام 1961 فهل سيجدوه أم أن الغابة هي مَن و جدتهم.

10- Anacondas – The Hunt for the Blood Orchid 2004

Anacondas - The Hunt for the Blood Orchid 2004
Anacondas – The Hunt for the Blood Orchid 2004

مجموعة مِن العلماء يتجهون في رحلة للبحث عن زهرة الحياة التي يُقال أنها تضمن العيش حياة طويلة و صحية ، لكن و خلال بحثهم يواجهون مِن أكبر و أخطر الأفاعي على وجه الكوكب فهل سيتمكنوا مِن النجاة و هل حقاً تستحق الزهرة العناء الذي سيواجهونه.

قد يهمك:

10 مِن افضل افلام البحث عن الكنوز سوف تحبس أنفاسك دون شك

وبهذا نختتم قائمتنا حول 10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات و في النهاية يجب التنويه إلى أنه إذا ما كُنت مِن عشاق هذا التصنيف مِن الأفلام و تُحب عيش الحياة البرية بما فيها مِن محاسن و مخاطر فإن مجموعة الأفلام هذه هي وجهتك الأفضل دون شك.